تخلصي من الشعر الأبيض باستخدام أوراق الكاري

  • نشر في: 6 سبتمبر، 2016
  • بواسطة:
سيدات الامارات
تخلصي من الشعر الأبيض باستخدام أوراق الكاري

المرأة و الشعر الأبيض هما حتما عدوان لدودان لسبب بسيط ، وهو أن الشيب سيجعلها تبدو بمظهر أكبر من سنها الحقيقي ، كما أن الشيب المبكر سيحتم عليها استعمال الصبغة بشكل منتظم ومبكر وهي التي قد تتسبب في ظهوره بوقت قياسي . مقال اليوم سيطلعك على أبرز أسباب ظهور الشعر الأبيض وطرق علاجه بأوراق الكاري التي ستكون بمثابة إكسير الشباب المتجدد لإطلالة شبابية على الدوام .

الشيب المبكر :

مهما اختلفت أسباب ظهور الشيب من امرأة لأخرى إلا أنه يبقى من ضمن الأشياء التي تنزعج منها بشدة، كما أنه يؤثر سلبا على إطلالتها الشبابية ويجعلها تبدو أكبر بكثير من سنها. قد يعود ظهور الشعر الأبيض لأسباب وراثية أو نفسية كالضغوطات والمخاوف النفسية أو حتى أسباب مرضية كفقر الدم ونقص في المواد الغذائية الضرورية. مع كل هذه المسببات قد يكون التخلص من الشيب أمرا صعبا بالنسبة للبعض، لكنه يبدأ أولا ببعض العادات الصحية كالإقلاع عن التدخين وتناول المكملات الغذائية التي قد تساهم في الحد من ظهوره بشكل سريع، بالإضافة إلى اعتماد أوراق الكاري التي تعد مثالية تماما للتخفيف من هذه المشكلة العويصة بعيدا عن اللجوء إلى المواد الكيميائية الضارة .

أوراق الكاري وفوائدها :

يعمل ورق الكاري بشكل رهيب على تغميق لون الشعر بأسلوب صحي وطبيعي لا يضر بويصلات الشعر، لذا عليك الاستفادة منه عن طريق خلطها مع القليل من زيت جوز الهند الذي يساهم في ترطيب الشعر وتغذيته وتقوية الدورة الدموية في فروة الرأس إلى جانب تنشيط الخصلات .

كيف تستعملين أوراق الكاري ؟

  • أضيفي نصف كوب من زيت جوز الهند على كمية من أوراق الكاري واتركيها تغلي على النار لمدة 8 دقائق حتى يتحول لونها إلى الأسود.
  • بعد انقضاء 10 دقائق ، قومي بتصفية الزيت في وعاء ودعيه ليبرد بشكل كامل قبل البدء في تدليك فروة الرأس لمدة لا تقل عن 40 دقيقة .
  • لتحصلي على نتائج مذهلة، طبقي هذه الوصفة مرتين في الأسبوع وسترين كيف تتحول الخصلات البيضاء إلى اللون الأسود الساحر، إلى جانب منع ظهور شعر شائب جديد. كما ستمنح فروة راسك صحة وترطيب لا قبل لك بهما .

Mega Сайт Площадка