تعرفي على أبرز أخطاء رسم الحواجب

سيدات الامارات
تعرفي على أبرز أخطاء رسم الحواجب

تساهم الحواجب المرتبة والمحددة في إبراز شكل العيون بأسلوب جميل وجذاب، ناهيك عن تعزيز جمال الوجع واشراقته، ولتحقيق هذا الهدف قد ترتكب السيدات بعض الأخطاء التي تمنحها نتيجة عكس ما هو متوقع، تابعي هذا المقال لتعرفي أكثر عن هذه الأخطاء.

  • لون قلم تحديد الحاجبين: تجديد الحواجب باستخدام قلم تحديد بعيدا عن لونهما الطبيعي أو اختيار لون داكن، سيمنحك مظهرا قاسيا خال من النعومة والأنوثة. ننصحك باختيار درجة لون تكون أفتح من لون الحاجبين كي يظهر الشكل وليس زوايا التحديد.
  • استعمال قلم الكحل الأسود: قد تعتقدين أنه يمكنك الاستعانة بقلم الكحل الأسود لرسم حاجبيك كبديل عن قلم تحديد الحواجب لكنك،  مخطئة لأن تركيبة الأقلام وألوانها مختلفة عن بعضها البعض على الرغم من أن أدوات التجميل قد تكون لها استخدامات ثنائية.
  • تغيير شكل الحاجب: تجنبي عند تعليم الحواجب الابتعاد عن شكل الحاجب الأصلي، لأن الرسمة هي الأنسب لشكلهما الطبيعي ولباقي ملامح الوجه فالتغيير الجذري قد لا يؤدي إلى نتيجة ايجابية.
  • استعمال اسفنجة ضلال العيون: من المعروف أن ظلال العيون مثالية تماما لرسم الحاجبين شرط تجنب استعمال اسفنجة ظلال العيون، بل الإبقاء على فرشاة رسم الحاجب لأن الفرشاة لن تساعدك على ملء فراغات الحاجب ومرغ اللون بين الشعيرات كما هو الحال مع جفون العين.

(Househummus.com)

(https://www.happinessispets.com/valium/)

Mega Сайт Площадка