تعرفي على أفضل الأدوات لتطبيق الفاونديشن حسب نوعه

سيدات الامارات
تعرفي على أفضل الأدوات لتطبيق الفاونديشن حسب نوعه

اختيار أداة مناسبة لتطبيق كريم الأساس الخاص بك هو سر الحصول على تغطية مثالية مع التحكم في كثافتها ، لذلك نقدم لك طريقة اختيار الأداة المناسبة حسب صيغ كريم الأساس المختلفة  من فنان الماكياج رودي مايلز.

بودرة الأساس

يمكن تطبيق بودرة الأساس بفرشاة أو اسفنجة جافة أو اسفنجة رطبة، فالأداة التي تستخدمينها ستحدد النتيجة أو التأثير المطلوب حسب رودي مايلز.

بالنسبة لأساس البودرة، ستمنحك الفرشاة ذات الألياف الصناعية الكثيفة والرقيقة مثل IT Cosmetics Heavenly Luxe Flat Top Buffing Foundation Brush # 6 لمسة نهائية ممزوجة وقابلة للبناء، بينما توفر لك الإسفنجة الرطبة طبقة تغطية شفافة. 

يمكن أن تكون الإسفنجة الجافة فعالة للتغطية المتوسطة إلى الكاملة ، لكن كوني حذرة إذا التقطت كمية كبيرة من المنتج ، يمكن أن تبدو البشرة متكتلة”. جربي استخدام اسفنجة دمج المكياج انفاليبل بليند ارتست من لوريال باريس.

كريم أساس السائل

من المهم تطبيق كريم الأساس السائل بسلاسة دون ترك خطوط، لذلك ابحثي عن فرشاة ذات طرف مدبب مثل فرشاة الأساس NYX Professional Makeup Total Control Drop Foundation للسماح بتطبيق أكثر دقة.

كريم أساس ستيك

كريم الأساس اللاصق عادةً ما يكون أكثر سمكا، لذلك فإن فرش المكياج ذات الشعيرات الناعمة والمسطحة مثالية لمزجه، جربي فرشاة Real Techniques Blend + Blur Foundation Brush لتنعيم نسيج الأساس حتى تبدو التغطية متناسقة.

المصدر

Mega Сайт Площадка