تعرفي على الفوائد التجميلية للماكاديميا

  • نشر في: 16 سبتمبر، 2016
  • بواسطة:
سيدات الامارات
تعرفي على الفوائد التجميلية للماكاديميا

تتواجد أشجار الماكاديميا بكثرة في البرازيل وتستعمل مكسرات ثمارها الغنية بمادة السكوالين وهو نوع نادر من مضادات الأكسدة، في ترطيب البشرة ومحاربة المناطق الداكنة ليمنحها جمالا وشبابا دائمين. تابعينا..

زيت الماكاديميا :

يعتبر زيت مكسرات الماكاديميا من أفضل الزيوت صحيا وتجميليا فبالإضافة إلى قدرته على حرق الشحوم فهو مفتح طبيعي للبشرة ينصح باستعماله يوميا قبل النوم لمحاربة التجاعيد والقضاء على البقع الداكنة وازالة السواد تحت العينين. لذلك قومي بتدفئة مقدار ملعقة صغيرة من الزيت ودلكي بها كامل وجهك ورقبتك وتحت العينين ومن ثم نضفيه جيدا في الصباح ولا تتركي أثرا للزيت في وجهك لتفادي أي التهابات أو مشاكل جلدية عند التعرض إلى الشمس.

مكسرات فواكه المكاديميا :

ثمار المكاديميا غنية بالألياف والفيتامينات والمعادن لذلك ينصح بتناولها ايضًا، وبإمكانك تطبيقها مباشرة على الوجه نظرا لقدرتها على محاربة شيخوخة البشرة وتنقيتها من البثور وآثارها، وتتمثل طريقة تطبيقها في دق هذه المكسرات للحول على مسحوق ناعم يستعمل منه مقدار ملعقة صغيرة لتمزج بنفس الكمية من ماء الورد وتطبق لمدة 30 دقيقة على كامل الوجه وتحت العينين.

ماسك الماكاديميا للشعر :

أقنعة الماكاديميا هي الحل المثالي للقضاء على مشاكل الشعر التالف والمقصف، فلا تترددي في اختيار واقتناء هذه الأقنة فهي الأفضل لإعادة بناءه.

Mega Сайт Площадка