تعرفي على سيروم La Prairie الجديد لرفع وشد البشرة

  • نشر في: 5 يوليو، 2017
  • بواسطة:
سيدات الامارات
تعرفي على سيروم La Prairie الجديد لرفع وشد البشرة

إذا كنت تعتقدين أن العمليات الجراحية لشد البشرة هي الحل الوحيد فأنت مخطئة، هناك العديد من تقنيات التجميل التي تساعدك، إضافة إلى ذلك تطورت مستحضرات التجميل وكريمات العناية بالبشرة إلى درجة أنه لا يمكنك أن تصدقي أنه بإمكانك شد الوجه ورفعه في المنزل.

حرصت مجموعة كبيرة من شركات التجميل العالمية على طرح عدد من المستحضرات التي تحقق حلم المرأة الخالد في الحصول على وجه مشرق ومشدود وخال من الترهلات وعلامات الشيخوخة وغيرها من العيوب.

ومن هذه المنتجات سائل Skin Caviar Liquid Lift من La Prairie، الغني بحبيبات الكافيار الذهبية المنقطعة النظير والمعروفة بقدرتها الفورية على شد البشرة، تمتزج الآن مع مركب ترميم فريد يغير بنية البشرة الأساسية ليمنحها تماسكا طويل الأمد.

تعرفي على سيروم La Prairie لرفع وشد البشرة

Skin Caviar Liquid Lift هو أحد أنواع السيروم المقاومة للجاذبية المغلف في حبيبات الكافيار الثمينة والذي يعمل على تحويل مظهر البشرة وملمسها بصورة جذرية، حيث أنه يشدها بشكل فوري وعلى المدى الطويل فتصبح أكثر تماسك مع الوقت.

نذكر أدناه بعض الفوائد التي يوفرها هذا المستحضر المبتكر:

  • تتلاشى علامات التقدم في السن بشكل ملحوظ.
  • تصبح الخلايا الأساسية في عملية التجدد الطبيعي للبشرة محمية.
  • يخف مظهر الندب.
  • تبدو البشرة أكثر تماسكا واشتدادا.
  • يكتسب الوجه مظهرا أكثر شبابا.

تستخدم التركيبة المتقدمة المؤلفة من جزئين الحبيبات وآلية التنشيط لمنحك نتائج مذهلة، مضفية على بشرتك لمسة من الجمال السرمدي الذي يحمل توقيع علامة La Prairie.

الحبيبات – أثبتت آلية التنشيط المصممة والمغلفة بأعلى معايير الابتكار في هذه التركيبة المقاومة للجاذبية، أنها عنوان للإبداع. تبقى حبيبات الكافيار التي جاءت بمثابة إشادة لمستحضر Skin Caviar من علامة La Prairie، ظاهرة في نافذة القارورة الأنيقة إلى أن يتم الضغط على جهاز الضغط، وذلك حفاظا على فعاليتها.

التنشيط – عند الضغط على زر الكروم، تندمج حبيبات الكافيار الطافية في جل البيبتيد المعزز لتماسك البشرة مع مستحلب Recovery Complex. ما عليك سوى خضه قليلا لإطلاق مكوناته النشطة وتحويل التركيبة إلى سيروم حريري القوام – فتحصلين على مستحضر سائل يشد البشرة ويمنحك نتائج مبهرة. (Tramadol)

تعرفي على La Prairie الجديد لرفع وشد البشرة

أما المحصلة فسيروم مبهر بفعاليته وقادر على تبديل مظهر بشرتك وملمسها فورا إلى حد استحال عليها بلوغه سابقا مع أي مستحضر آخر للعناية بالبشرة. انغمسي في تجربة “كافيار” استثنائية من خلال هذا السيروم الحريري. ضعيه نهارا/ليلا على الوجه والرقبة والمنطقة المكشوفة من الصدر، مع تجنب منطقة العين.

Mega Сайт Площадка