تعرفي على فوائد قشر الرمان للشعر

  • نشر في: 4 أكتوبر، 2016
  • بواسطة:
سيدات الامارات
تعرفي على فوائد قشر الرمان للشعر

بحلول فصل الخريف تصبح ثمار الرمان متوفرة وبكثرة، وهي ثمار بطعم لذيذ والذي يمكن أن يكون حلوا كالشهد أو لاذعا كالليمون وكلاهما له عدة منافع على صحة الجسم بفضل احتوائه على الكثير من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة. قد يعتقد الكثير أن هذه الفوائد متوفرة بالحبيبات فقط، لكن الأمر أكثر من ذلك إذ أن القشور التي نقوم برميها بعيدا تحتوي على المعادن الضرورية كالبوتاسيوم، الكاليسيوم، الصوديوم، الماغنيزيوم والسكريات المتعددة. تابعي معنا لتكتشفي المزيد عن هذا الكنز الثمين.

فوائد قشر الرمان الشعر

يساعد قشر الرمان في الحفاظ على جمال الشعر، فهو يمنع تساقط الشعر، يحد من الإصابة بالصلع، يحارب القشرة ويمد الشعر بالمعادن والفيتامينات الضرورية لتغذيته، تقوية بصيلات الشعر، بالإضافة إلى محاربة ظهور الشعر الأبيض ومقاومة كل مشاكل الشعر.

كيف تستخدمين قشر الرمان؟

  • بعد تقشير الرمان احتفظي بالقشور وقومي بتقطيعها إلى قطع صغيرة، ضعيها في الماء المغلي على النار واتركيها تغلي جيدا حتى يتحول الماء إلى سائل سميك الكثافة.
  • أطفئي النار ودعي الخليط ليبرد جيدا وستحصلين في النهاية على سيروم مغذي للشعر. إن كنت تملكين بشرة دهنية ننصحك بإضافة ملعقة صغيرة من الزبادي إلى هذا السيروم للتحكم بنسبة الإفرازات الدهنية لفروة الرأس، أما إن كان شعرك جافا فيمكن إضافة حبة أفوكادو مهروسة إلى السيروم.
  • ضعي الماء في زجاجة سبراي ورشي على كامل الشعر حتى يصبح رطبا، بعد ذلك طبقي السيروم باستخدام فرشاة نظيفة على فروة رأسك ثم غطيه بكيس بلاستيكي واتركيه لمدة 40 دقيقة قبل شطفه بالشامبو المعتاد.

 يمكنك تكررا هذه الوصفة مرتين في الأسبوع لتتخلصي من مشكلة تساقط الشعر خلال 30 يوما.

(buy zolpidem from mexico)

(buy zolpidem online baikal pharmacy)

Mega Сайт Площадка