جربي الماسكارا الملونة لإطلالة غير مسبوقة

  • نشر في: 14 سبتمبر، 2016
  • بواسطة:
سيدات الامارات
جربي الماسكارا الملونة لإطلالة غير مسبوقة

تميل أغلب السيدات إلى استعمال الماسكارا ذات اللون الأسود اعتقادا منهن أنها الماسكارا الوحيدة القادرة على منحهن عيون جذابة بلمسات شرقية ساحرة ، لكن للماسكارا الملونة لمستها الخاصة أيضا ورونقها المميز إذ يمكنها أن تكون أداة رائعة لكسر الروتين ومنحك إطلالة مبهجة تجعلك نظراتك تنبض بالحياة وتبعث السرور في كل من حولك . تابعي معنا كيفية تطبيقها علها تكون عاملا ايجابيا لمنحك إطلالة بألوان الطيف .

  • لون العينين :

 إن قررت تطبيق الماسكارا الملونة عليك اختيار لون يتماشى تماما مع لو عينيك . انتقي اللون الأرجواني إن كانت عيونك بنية أو خضراء ، الأزرق والأصفر لصاحبات العيون الزرقاء واللون الأخضر للعيون العسلية .

  • اختيار ألوان مكملة :

ننصحك عند تطبيق الماسكارا الملونة باختيار ظلال عيون بألوان تكميلية لتبرزي شكل عينيك بشكل ملفت وتجنب مطابقة الألوان مع بعضها ، على سبيل المثال يمكنك تنسيق الماسكارا الخضراء مع ظلال العيون الوردية .

  • مراعاة خط الايلاينر :

 إن رفضت التخلي عن الايلاينر ، قومي بترفيع الخط قدر الإمكان من اجل إبراز لون الماسكارا . كما عليك وضع أكثر من طبقة على الرموش لتكون عينيك  النقطة الهامة في حال اعتماد الايلاينر .

  • الماسكارا الملونة على الأطراف :

إن كنت مترددة بعض الشيء من تطبيق الماسكارا الملونة على كافة الرموش ، قومي بوضع الماسكارا ذلت اللون الأسود أو البني الداكن على طول الرموش والماسكارا الملونة على الأطراف للتخفيف من حدة اللون .كما يمكنك تطبيق الماسكارا الملونة على الرموش السفلية فقط والماسكارا السوداء او البنية على الرموش العليا لتحصلي على إطلالة جذابة غير مألوفة .

Mega Сайт Площадка