جربي صيحة المناكير الغامق لهذا الشتاء

  • نشر في: 8 نوفمبر، 2016
  • بواسطة:
سيدات الامارات
جربي صيحة المناكير الغامق لهذا الشتاء

يعتبر طلاء الأظافر الغامق من أبرز صيحات موسم خريف شتاء 2016-2017 بدرجاته المتنوعة من الأسود، الرمادي، الزيتي، الكحلي والبنفسجي. طلاء أظافر كان حاضرا بامتياز على أظافر أشهر عارضات الأزياء وسيكون الموضة لهذا الموسم.

  • المناكير الغامق على مختلف أشكال الأظافر

ليس هناك موضة معينة لأشكال أو طول الأظافر لموسم خريف شتاء 2016-2017 ، فقد شاهدنا الأظافر القصيرة مع تدويرة خفيفة كما في عرض رولاند موريت Roland Mouret ومانويل أنغارو Emanuel Ungaro. هناك أيضا الأظافر الطويلة مع تدويرة خفيفة في عرض رولاند موريت  Roland Mouret، في حين كانت الأظافر الطويلة والحادة موجودة في عروض فيفيان ويستوود Khrontaler for Vivienne Westwood ومانيش أرورا Manich Arora .

أحدث ألوان المناكير

إن كنت من محبات الألوان الغامقة للمناكير، ننصحك بتجربة الأسود Nail Polish Black Room من نارسNARS، أو المناكير البنفسجي Le Vernis Intense Color Nail Lacquer Lavender من علامة  Givenchy و Le Vernis Roubachka من شانيل Chanel.

أحدث ألوان المناكير

تألقي أيضا بطلاء الأظافر الزيتي Enamored Hi-Shine Nail Polish Nirvana  من مارك جاكوبس Beauty  Mark Jacobs أو اللون الرمادي من The Noirs Miss Mars، أو Nail Colour  من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

الوان مناكير 2017

Mega Сайт Площадка