جربي هذه الأقنعة للبشرة الجافة

سيدات الامارات
جربي هذه الأقنعة للبشرة الجافة

تتميز البشرة الجافة بكونها مشدودة و عرضة للاحمرار و الحكة بسهولة، و تبدو غالبًا باهته، ويزداد الأمر سوءً اذا أهملنا العناية بها ولم نواظب على استخدام  كريمات الترطيب الملائمة لها، ومن الجيد أن تعلمي سيدتي أن منح بعض الترطيب للبشرة الجافة ليس بالأمر الصعب على الاطلاق فقط يكفي استغلال فوائد بعض المكونات الطبيعية البسيطة.

قناع الشوكولاتة للبشرة الجافة

قناع الشوكولاتة للبشرة الجافة

من المدهش أن نعلم أن الشوكولاتة ذات المذاق اللذيذة مفيدة لعلاج مشاكل البشرة الجافة وعنصر فعال في عملية الترطيب، تطبيق هذا القناع لا يتطلب سوى قطع من الشوكولاتة الطبيعية بدون سكر مضاف مع قطرات من زيت الزيتون أو زيت اللوز حسب الرغبة، قومي بتذويب الشوكولاتة في وعاء مزدوج أو في المكرويف، طبقي القناع بعد أن يبرد المزيج واتركيه لمدة 20 دقيقة استمتعي خلالها بفوائد الشوكولاتة المغذية على البشرة، ثم اشطفي بالماء الدافئ.

قناع خميرة الجعة لترطيب البشرة

قناع خميرة الجعة لترطيب البشرة

خميرة الجعة تسهل تدفق الدم وتبطئ من ظهور التجاعيد، وتساعد على استعادة مرونة البشرة،  إذا كان وجهك يبدو باهتًا، متعبًا، وفاقدًا للحيوية لا تترددي في تجربة هذا القناع الطبيعي.

تحضير هذه الوصفة في غاية السهولة و البساطة، كل ما عليك فعله هو خلط القليل من مسحوق خميرة الجعة مع ملعقة من العسل وملعقة من الحليب الدافئ، امزجي كل المكونات جيدًا حتى تحصلي على عجينة متناسقة، طبقي القناع على البشرة واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي.

Mega Сайт Площадка