حيل تكبير العيون حسب ألوان الظلال .. جربيها!

سيدات الامارات
حيل تكبير العيون حسب ألوان الظلال .. جربيها!

إذا كنت تعتقدين أن وضع ظلال العيون يساعد في الحصول على إطلالة أنثوية مميزة، نخبرك أنه يمكنك جعلها تبدو أوسع وأكثر جاذبية! سنقدم في مقال اليوم طريقتين لتوسيع العيون باستخدام الظلال التي تناسب الأوقات النهارية والإطلالات المسائية في خطوات بسيطة يعتمدها خبراء التجميل فتابعينا.

تكبير العيون بالدرجات الناعمة للأوقات النهارية

أحضري باليت ظلال بالألوان الترابية واختاري الدرجات البرتقالية والبنية، طبقي في خطوة أولى ظلال باللون البرتقالي المطفأ على كل من الجفن المتحرك العلوي والسفلي.

وزعي بعد ذلك الظلال باللون البني على جانبي الجفن المتحرك فيما تضعين البيج الفاتح على منتصف الجفن المتحرك فقط ثم قومي بدمج الظلال بواسطة بالفرشاة الخاصة حتى يتشكل لديك تدرج لوني مميز.

الآن بواسطة الفرشاة الرفيعة مرري القليل من اللون البني الداكن أو الكحلي بمحاذاة خط الرموش السفلى، فيما ترسمين خط رفيع على الرموش العلوية بقلم الكحل أسود. حددي أيضا عينيك من الداخل بنفس اللون.

ضعي طبقات عديدة من الماسكارا السوداء لتحصلي على رموش قوية وكثيفة.

تكبير العين بظلال العيون الذهبي للإطلالة المسائية

ستحتاجين لظلال بتدرجات جذابة مثل الوردي أو المشمشي، قومي في البداية بتطبيق لون الوردي المطفأ والشاحب لتضليل الجفن العلوي المتحرك والثابت بالكامل.

طبقي الظلال باللون الخوخي الداكن على كامل الجفن المتحرك وخاصة على كسرة الجفن وادمجي الظلال جيدا، ثم مدي الظلال باللون الأبيض عند مدمع العين وقرب خط الرموش العلوي.

انتقلي لتطبيق اللون البني المحروق المائل للذهبي على كامل الجفن المتحرك فوق اللون الأبيض ثم طبقي القليل من الظل الذهبي البراق على كامل الجفن المتحرك، فيما تضعين الظلال باللون البني الداكن على الزواية الخارجية للعين. مرري الفرشاة أيضا تحت خط الرموش السفلي على أن تسحبيه قليلا للخارج حتى تشكلي زاوية مع الظلال التي وضعتها مسبقا على الجفن العلي للعين.

نصائح الخبراء للحصول على عيون واسعة

الكحل الأسود: تقوم أغلب السيدات بوضع الكحل الأسود داخل العين بالتحديد عند الجفن السفلي فقط، لكن ينصح بتطبيقه على خط الرموش العلوي والسفلي من الداخل مع دمجه جيدا حتى تحصلي على شكل عيون أوسع.

الماسكارا: إذا اعتدت وضع الماسكارا لمجرد الحصول على رمش كثيف نخبرك أنها تساعد أيضا في منحك عيون أوسع في حال وضعتها بالطريقة الصحيحة وهي تمريرها من الجذور حتى الأطراف.

الظلال البيضاء: طبقي الظلال باللون الأبيض تحت الحاجبين مباشرة لتظهر مساحة الجفون أوسع.

(ambien)

Mega Сайт Площадка