ساعات بتصاميم أنيقة من عالم الحيوان

سيدات الامارات
ساعات بتصاميم أنيقة من عالم الحيوان

الفن عالم لا يعرف الحدود ولا القيود ليحول كل ما هو موجود بلمسة سحرية إلى أيقونة فنية تعكس الجمال والأناقة حتى تتفرد كل سيدة إمارتية بإطلالة متجددة وعصرية في كل الأوقات .

 يستلهم عالم المجوهرات هذه المرة تصاميمه من عالم الحيوان لينقل لنا صورة طبيعية نابضة بالقوة والإبداع بفضل الرؤية الفنية الفذة للمصممين ، ومن هنا رصدنا لك أبرز تصاميم الساعات لتنتقي منها ما بزيدك رقة أو قوة .

  • كارتييه : ساعة ذهبية باللون الأزرق الفاخر وبتصميم الفهد، رمز العلامة المميز الذي يشع بفخامة الأناميل، الماس والأحجار الكريمة. تصميم أنيق وفاخر يناسب محبات الغموض .

أحدث موضة ساعات كارتييه 2017

  • بوشرون : ساعة تأسر كل من ينظر إليها لرقة تصميمها وأناقتها الأنثوية الساحرة ، حيث تأتي الساعة بتصميم ناطق عبارة عن مشهد ببغاء يتناول طعامه في تكوين فني خلاب من الذهب الأبيض ، الماس ، اللؤلؤ الوردي ، وأحجار الياقوت الملون .

أحدث ساعات بوشرون 2017

تقدم العلامة ساعة أنيقة بتصميم البجعة السوداء من الأونيكس والماس مع سوار جلدي أسود يزيدها جاذبية وسحر ، ساعة تناسب محبات القوة والسيطرة .

أحدث موضة ساعات بالماس 2017

  • شوميه : ساعة جذابة من الذهب الأبيض بتصميم رائع يتضمن مجموعة من الفراشات الزرقاء المحلقة بين حبات الماس . يأتي سوار الساعة أيضا باللون الأزرق الفاخر .

أشكال ساعات شوميه 2017

  • شوبارد : ساعة من المعدن الأصفر مزين بعرق من الماس الأبيض وسمكة ذهبية في ميناء الساعة تسبح بين الياقوت الأزرق واللؤلؤ .

موضة ساعات شوبارد 2017

  • دولانو : ساعة بتصميم أنيق من الذهب الأصفر والماس وألوان الأناميل تعكس دقة وإبداع علامة دولانو الفنية . يتوسط ميناء الساعة ببغاء جميل في حين يأتي السوار باللون الأبيض الأنيق .

موضة ساعات 2017

  • غراف : ساعة سلسال بغطاء متحرك وبتصميم ملفت للغاية على شكل بجعة أنيقة مكسوة بالماس النقي . ساعة تمنحك إطلالة أنثوية بامتياز .

موضة ساعات حريمى بالماس 2017

  • شانيل : ساعة فاخرة بتصميم مبهر من الماس على شكل وجه أسد وسوار من الساتان الأسود الجذاب، ساعة تعكس قوة وأناقة المرأة بشكل مثالي .

أحدث موضة ساعات شانيل بالماس 2017

Mega Сайт Площадка