سلوكيات تبعد زوجك عنك.. احذريها

  • نشر في: 30 ديسمبر، 2016
  • بواسطة:
سيدات الامارات
سلوكيات تبعد زوجك عنك.. احذريها

مع مرور الأيام قد تلاحظين أن علاقتك بشريكك أصبحت فاترة بعض الشيء وأنك تفتقدينه، هناك أمور تقومين بها وتأثر سلبا على علاقتك تعرفي عليها.

الإصرار على الاستقلالية المادية المفرطة: تعتبر الاستقلالية المادية من أفضل الايجابيات التي قد تحدث لنا في الحياة، لكن مبالغة بعض النساء حد التباهي بما حققنه أو امتلكنه أمام أزواجهن له تأثير سلبي للغاية على العلاقة الزوجية. يحب الأزواج أن يشعروا بحاجة زوجاتهن إليهم لذا يفضل عدم الخوض في مثل هذه الأحاديث.

تحبين عملك أكثر من اللازم: العمل من الأشياء التي تمنح المرأة الثقة في نفسها، كما أنه من سمات المرأة الناجحة لكن قضاء أغلب الوقت في العمل يشعر الزوج بأنه من الأشياء الثانوية في حياتك. تجنبي الحديث بغبطة عند الذهاب صباحا إلى مركز العمل لأن ذلك لا يترجم نفس الشيء عند الرجل الذي قد يتصنع المنافسة ليجاريك.

تبالغين في التذمر وتطغى عنك السلبية: هل تبدئين في سرد مشاكل العمل والتذمر حال عودتك للبيت؟ احذري هذه العادة السيئة التي قد تنفر زوجك منك وتبعده، فبث الشكوى والسلبية ليس بالأمر المريح له. فكري بايجابية وخذي بعين الاعتبار حاجة زوجك لخوض حديث مسل وايجابي معك.

أنت أُم أكثر من “أنثى”: لا جدال أن الأمومة من أروع الأشياء التي قد تحدث للمرأة، لكن ذلك لا ينفي أن تحافظي على صورة المرأة التي أحبها زوجك ويريد أن يراها فيك. لا تدعي الاهتمام بشؤون الصغار وتربيتهم يمحو جانب الأنثى الجميلة فيك.

Mega Сайт Площадка