سماش بوكس لإطلالة عينين طبيعية في 4 خطوات فقط

سيدات الامارات
سماش بوكس لإطلالة عينين طبيعية في 4 خطوات فقط

ترتكز مقومات الجمال للمرأة العربية على العينين لذا تسعى الكثيرات محبّات الماكياج لإبراز جمال عيونهن بلمسات طبيعية و ناعمة. منتجات Smashbox ستمنحك غايتك في 4 خطوات بسيطة فقط.

  • Photo Finish Primer Oil

مستحضر متميز بتركيبته الخفيفة يتم تطبيقه قبل الماكياج ليمنح البشرة نضارة و إشراق أمام عدسة الكاميرا. ستحظى بشرتك بملمس ناعم بفضل خصائص Primer Oil المرطّبة،  كل ما عليك فعله هو وضع قطرتين من الزيت على وجه نظيف مع التدليك اللطيف بأطراف الأصابع ثم اتركيه إلى أن يتم امتصاصه نهائيا قبل وضع مستحضرات التجميل.

  • Photo Finish Lash Primer

ماسكارا بمزايا مذهلة تأتي بتركيبة تطيل عمر استدامتها، تنعّم الرموش و تحميها من التكسّر أو التلطّخ أو التكتل و تزيد من حجم الرموش و تطيلها قبل تطبيق الماسكارا، و بإمكانك وضع مساحات قليلة منها خلال اليوم لتعزّز لون الرموش الطبيعي. Photo Finish Lash Primer تأتي بفرشاة رائعة ثنائية الجانب Two-timer Brush  تتضمن مشط رفيع لتحديد كل  رمش على حدة كما توفر شعيرات مقلوبة تغلّف جميع الرموش.

  • ماسكارا X-Rated

ماسكارا تمنح الرموش حجما رائعا وتأتي بتركيبة غنية بألياف ثلاثية تلتف حول الرموش و تغلّفها بدون أي تكتل أو تكسّر. تمتّعي برموش ذات حجم كبير بفضل Triple Threat Brush فرشاة فريدة تتكون  من ثلاثة صفوف من الشعيرات التي تساهم في تغليف الرموش بالكامل بغلاف مثالي خالي من التكتل وستلاحظين الفرق عند أول استعمال.

  • Brow Tech Shaping Powder

ابتكار مذهل من  Smashbox وهو عبارة عن بودرة يمكنها بناء الحاجب و منحه الكثافة المطلوبة. ستمنحك البودرة إطلالة أنيقة و طبيعية لأنها تحاكي مظهر الشعيرات الطبيعية بفضل نعومتها، إضافةً إلى ثبات يدوم لوقت طويل. عند الاستعمال تأكّدي أوّلا من رج المستحضر ثم قومي بهز العصا بلطف لإزالة البودرة الزائدة، ضعي الكمية المناسبة على مركز الحاجب لتحديد القوس ثم أكملي ملء بقية الحاجب بتمريرات قصيرة و في نفس اتجاه نمو الشعر. قومي بتمرير أداة التطبيق جانبا على طول الحاجب إن أردت الحصول على مظهر أكثر تركيزا.

(Tramadol)

Mega Сайт Площадка