طرق مختلفة للعناية بشعرك بشكل طبيعي

سيدات الامارات
طرق مختلفة للعناية بشعرك بشكل طبيعي

هناك منتجات مختلفة في السوق ستساعدك على العناية بشعرك وجعله ناعم وطويل لكنها تؤثر سلبًا على المدى الطويل، بالإضافة إلى بعض الممارسات  التي لها تأثير غير مرغوب فيه وتؤدي إلى تقصف الشعر وتلفه. وحتى تتمكني سيدتي من العناية بجمالك يمكنك الإستفادة من الطرق البسيطة التي سنقدمها لك اليوم. (Alprazolam)

ستساعدك الأقنعة الطبيعية على إصلاح الشعر التالف ويفضل تطبيقها من مرة أو مرتين في الأسبوع مع اختيار مكونات عضوية. إليك سيدتي أفضل الماسكات التي يمكنك تجهيزها في المنزل.

قناع البيض

صفار البيض غني بالدهون والبروتينات، لذلك يعتبر حليف ممتاز للشعر الجاف.

أما بالنسبة لبياض البيض، فهو مثالي للشعر الدهني لأنه يحتوي على أنزيمات تقضي على الدهون الزائدة.

للشعر العادي، يمكنك استخدام حبة البيض كاملة.

أما بالنسبة لطريقة الاستخدام فيمكنك تطبيق هذا المكون على الشعر لمدة 20 دقيقة. وبمجرد انقضاء الوقت، اشطفي بالماء البارد.

قناع الأفوكادو

قناع الأفوكادو مثالي لإصلاح الأضرار الناجمة عن المواد الكيميائية والعوامل المناخية لذلك يمكنك سحق لب الأفوكادو وتطبيقه مباشرة على خصلات الشعر لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء البارد.

قناع المايونييز

هذا القناع مفيد بشكل رئيسي للشعر المصبوغ وسيساعدك على تنعيمه. كل ماعليك القيام به هو تطبيق ½ كوب من المايونيز (118 غراما) من الجذور إلى الأطراف ثم ضعي غطاء من البلاستيك على الرأس واشطفي بعد مرور 20 دقيقة، اشطفي أولاً باستخدام الماء الفاتر لإزالة المايونيز، ثم اشطفي بالماء البارد لإغلاق البصيلات. يمكنك القيام بهذا القناع مرة واحدة في الأسبوع.

قناع الزبادي

هذا القناع يساعد على تغذية وإصلاح الشعر الجاف ويمكنك القيام به مرة واحدة في الأسبوع، حيث تحتاجين إلى 100 غرام من الزبادي قومي بتطبيقها على جميع خصلات الشعر ثم اشطفي بالماء البارد بعد مرور 15 دقيقة.

قناع الألوة فيرا

لا شيء أفضل للشعر التالف مثل الألوة فيرا، هذا العنصر ينعم الشعر ويساعد بصيلات الشعر على امتصاص الفيتامينات والمواد المغذية. كل ماعليك القيام به هو إستخراج هلام الألوة فيرا ثم قومي بمزجه مع ملعقتين من زيت الزيتون. طبقي هذه الوصفة في جميع أنحاء فروة الرأس لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفي بالماء الدافئ.

Mega Сайт Площадка