عطور فريدة لعيد الأم.. أسعدي بها والدتك

سيدات الامارات
عطور فريدة لعيد الأم.. أسعدي بها والدتك

هل تبحثين سيدتي عن هدايا قيمة لعيد الأم؟ يوم مميز لتكريم الأم على ماتبذله من تعب وما تقدمه من عطايا لأبنائها، لذلك سنقترح عليك بعض العطور المميزة والجذابة والتي حتمًا ستنال إعجاب جميع الأمهات.

لاتفوتي هذه التشكيلة الفريدة من العطور الفاخرة.

عطر جولييت هاز جان ميدنايت عود

عطر مميز بتركيبته الخشبية الحارة، مصمم لكشف الأنوثة الجذابة ومستوحى من ثقافة العطر العربية، لقضاء يوم رومنسي حالم ننصحك باختيار هذا العطر الممزوج بأزهار الزعفران والباتشولي والورد البلغاري والعود مع نفحات خشب الصندل والعنبر.

توم فورد فلور دي بورتوفينو‬‎

عطر زهوري آسر مستوحى من شجر الأكاسيا الأبيض، مع توليفة حمضية رائعة مزجت بين الليمون الصقلي والمندرين من سورينتو والبرغموت الكالابريز. من الخيارات الجذابة من علامة توم فورد يستحق التجربة.

ديزي مارك جاكوبس

عطر الأنوثة، حيث يحتوي على مزيج من المسك و أوراق البنفسج مع الفراولة والجريب فروت وعبق الجاردينا والياسمين ونفحات الأخشاب البيضاء والفانيليا.

إلين فلورا فوتورا من موغلر

عطر شرقي يتميز بتركيبته الفريدة مزج بين ليمون الكباد وخشب البوذا مع نفحات زهرة مسك الليل وعبق العنبر وأخشاب الصندل. هدية رائعة في عيد الأم.

جو مالونتروبيكال شيريمويا كولون

عطر مثير بعبير الزهور والفواكه، تم إطلاقه حديثًا في سنة 2018. مزج هذا الإبداع بين رائحة الكمثري والقلب الزهري للشيريمويا وختم بقاعدة من فول التونكا وبلسم كوباهو.

 

Mega Сайт Площадка