قناع الشوفان والليمون لتفتيح لون البشرة

  • نشر في: 22 يوليو، 2017
  • بواسطة:
سيدات الامارات
قناع الشوفان والليمون لتفتيح لون البشرة

التعرض المستمر لأشعة الشمس، التغيرات الهرمونية والسموم البيئية تؤثر على البشرة وتؤدي إلى ظهور بقع لذلك يجب تغيير بعض العادات للمحافظة على شبابك وجمالك وبما أن المستحضرات التجميلية باهظة الثمن سنقدم لك حل طبيعي في متناول الجميع. إليك سيدتي طريقة تجهيز قناع الشوفان والليمون.

فوائد الشوفان

Flocons-davoine-500x332

الشوفان هو واحد من المكونات الطبيعية التي تجلب الكثير من الفوائد للجلد، بسبب احتوائه على نسبة عالية من المركبات النشطة التي تغذي الوجه وتحسن النشاط الخلوي.

هو مضاد للإلتهابات ومهدئ يسهل علاج الأمراض الجلدية مثل الصدفية، يسرع عملية الشفاء من المناطق المتضررة كما يساعد على إزالة تراكم الخلايا الميتة وإنتاج الدهون الزائدة.

فوائد عصير الليمون

Citron-500x334-1

يحتوي عصير الليمون على مركبات نشطة، ومضادات أكسدة قوية، تساعد على التقليل من التأثير السلبي للجذور الحرة ويعزز  إنتاج الكولاجين.

يحتوي الليمون على مستوى عالي من حمض الستريك وهو مقشر طبيعي يساعد على إزالة الجلد الميت وغيرها من المواد التي تسرع ظهور التجاعيد.

المقادير:

Masque-avoine-citron-taches-visage-500x281-500x281

هذا القناع هو بديل إقتصادي فعال يساعد على رعاية البشرة يمكنك تطبيقه مرة أو مرتين في الأسبوع كل ماعليك القيام هو مزج المكونات ثم طبقيها على بشرتك لمدة 20-30 دقيقة حتى يجف.

Mega Сайт Площадка