قناع العنب لشد المناطق المحيطة بالعينين

سيدات الامارات
قناع العنب لشد المناطق المحيطة بالعينين

فاكهة العنب عنصر غذائي لذيذ وممتاز يمكن استخدامه في المطبخ وعلاجات التجميل على حد السواء، بفضل خصائصه المغذية والفيتامينات، والمعادن ومضادات الأكسدة الموجودة بنسب عالية، ويمكن إدراجه كعنصر أساسي لتطوير العديد من الأقنعة الطبيعية لترطيب البشرة وتجديدها و منحها مظهرًا صحيًا واشراقة مميزة.

فوائد ماسك العنب للبشرة

  • يحتوى العنب على عناصر غذائية أساسية تساعد على منح البشرة اشراقة شابةً وجميلة، ويساعد على تنقية البشرة بفعالية للتخلص من الشوائب والبكتيريا العالقة.
  • يحتوي العنب على كميات هامة من فيتامين C، وهو غني بمادة البوليفينول، أحد مضادات الأكسدة القوية التي تساعد على علاج علامات الشيخوخة.
  • يحتوي العنب على كميات هائلة من فيتامين C، مما يجعله من الفواكه المكافحة لشيخوخة البشرة، يحفز العنب أيضًا على إنتاج الكولاجين، ويحافظ على مرونة البشرة ويحميها من الترهلات، ويساعد على الحصول على بشرة نضرة ومشدودة.
  • بذور العنب مثالية لعلاجات التجميل أيضًا، وتعمل بمثابة مقشر طبيعي وآمن للبشرة، وتساعد على إنتاج الإيلاستين والكولاجين التي تسهم في تجديد خلايا البشرة والحفاظ على حيويتها.

قناع العنب لشد البشرة

العنب مثالي لتخليص البشرة من التجاعيد الخفيفة و تأخيرها ظهورها كما يعمل كمكافح جيد ضد ظهور الهالات السوداء و لتحضير الوصفة نحتاج إلى:

  • حبتين من العنب الأخضر الخالي من البذور.
  • كبسولتين من الفيتامين E ، متوفرة في الصيدليات.

طريقة التحضير

اسحقي العنب جيدًا ثم أضيفي اليه كبسولة من الفيتامين E، طبقي الوصفة على محيط العينين واتركيها طيلة الليل، وفي الصباح اشطفي بالماء، وضعي الكريم المرطب.

(Pinnaclemontessori.com)

Mega Сайт Площадка