كولكشن مكياج شانيل Travel Diary لخريف وشتاء 2017

  • نشر في: 23 يوليو، 2017
  • بواسطة:
سيدات الامارات
كولكشن مكياج شانيل Travel Diary لخريف وشتاء 2017

طرحت شركة Chanel العالمية لمستحضرات التجميل مجموعتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2017 والمستوحاة من الأماكن السياحية بمدينة كاليفورنيا. تحتوي المجموعة على 21 قطعة وأطلق عليها اسم Travel Diary.

ابتكرت هذه المجموعة مصممة المكياج العالمية لدى شانيل لوشيا بيكا Lucia Pica من وحي كاليفورنيا، مدينة الصخب والأضواء والأحلام، والتي انطلقت في رحلة كاليفورنية. وكانت فكرتها مفاجئة ببساطتها: اختبار أضواء وألوان العالم الخارجي بنظرة جديدة، مما يشكل نقطة انطلاق كاملة لعمليتها الإبداعية، بدءا من سديم الفجر وخط الساحل المشبع بأشعة الشمس، وصولا إلى أضواء المدينة واللون الأسود الرملي لوسط مدينة لوس أنجلوس، قامت باحتضان الإمكانيات الإبداعية التي تكون متاحة عندما تصبح الرحلة هي الوجهة.

ظلال عيون

وعن المجموعة فقد احتوت على باليت ظلال العيون Les 4 Ombres Road Movie Eyeshadow Paletteوالتي تألفت من لون البحر الأزرق الساتاني المائل إلى الخضرة، واللون النحاسي الساتاني، والبيج الصخري الخالي من اللمعان، والأخضر الداكن المائل إلى الزرقة. أما طلاء الأظافر Le Vernis Horizon Line فيتميز باللون الرمادي الباهت المائل إلى الخضرة الذي يكتسبه البحر في يوم ضبابي.

بلاشر

وحققت لوشيا بيكا في مجموعة ماكياج شانيل حلما لطالما راودها؛ لوحة ألوان باسم Palette Essentielle التي تحتوي ثلاثة مستحضرات أساسية تمنح لمسة حديثة من الماكياج الطبيعي على شكل مستحضر كريمي لإخفاء الشوائب، ومستحضر لإبراز الملامح، ومستحضر تلوين يستخدم أيضا للشفاه والوجنتين.

كما تطرح CHANEL فرشاتين أنيقتين وأساسيتين هما Retractable Dual-Tip Concealer Brush مع رأس مسطح من جهة لالتقاط مستحضر إخفاء الشوائب، ورأس ناعم من الجهة الأخرى للدمج. وتقوم الفرشاة الجديدة والملفتة Retractable Dual-Head Face Brush / Brush and Highlighter باستكمال المجموعة: استخدمي الجهة البيضاء مع مستحضر إبراز الملامح والجهة السوداء لمستحضر تلوين الوجنتين.

عيون ألوان

يجسد مستحضران أحاديان لتظليل الجفون Ombre Premiere Crème سهولة مجموعة لوشيا بيكا المستوحاة من مجال الرحلات. ويعد كل منهما اختصارا للمكياج الأنيق، مثل URBAN باللون الأزرق البترولي العميق الذي يبدو كأنه يمثل خلاصة رحلة طويلة على الطرقات.

أما المستحضر الأساسي الآخر وشعار لعمل لوشيا بيكا الخاص: قلم محيط العينين الأسود والداكن المثالي. يتمتع SIignature De CHANEL بتركيبة جديدة سائلة وكثيفة وناعمة تنساب من دون عناء على العينَين للحصول على خط أسود ساتاني كثيف، وهو مقاوم للماء وللتلطيخ. تعزز العينان بشكل إضافي من خلال تشكيلة جديدة بالكامل من أقلام الحواجب Stylo Sourcils Waterproof ضمن ألوان طبيعيّة وجميلة. بتركيبته الناعمة والقابلة للتعديل والطويلة الأمد، لا يحتاج الرأس المشطوب إلى شحذ ويتمتّع بطرف مسطح لإطلالة أكثر نعومة وطرف مستدقّ للتحديد.

طلاء روج

للشفاه، اختاري لون الشفاه السائل والخالي من اللمعان من Rouge Allure Ink أو اللمسة النهائية الكريمية والرطبة للون Rouge Coco خلال النهار. أما بالنسبة إلى درجات ألوان المغيب، فاختاري بين ROUGE ALLURE INK بلون HIGHWAY البرتقالي الناعم أو اللون المرجاني الحيوي في ROUGE COCO IN EXPERIMENTAL. وتتوفر درجات الأحمر أيضا: ROUGE ALLURE VELVET، وهو أحمر شفاه ناعم وغني وخال من اللمعان يسهم في توسيع موضوع التناقض مع إعادة تخيله لليل والنهار: وFIRST LIGHT هو لون أحمر برتقالي زاهٍ ومشرق؛ ولون Nightfall الأحمر الداكن المحروق.

إليكم صور المجموعة:

مجموعة شانيل فرش شفاه أرواج طلاء أظافر شانيل

Mega Сайт Площадка