كيف تحصلين على شعر أشقر في أقل من أسبوعين؟

  • نشر في: 29 أكتوبر، 2016
  • بواسطة:
سيدات الامارات
كيف تحصلين على شعر أشقر في أقل من أسبوعين؟

تعتبر صبغة الشعر من أبرز مستحضرات العناية بالشعر التي تمنح إطلالة المرأة رونقا جميلا ومتجددا، لكن قد تذهبين أحيانا إلى صالون التجميل قصد صبغ شعرك دون الحصول على اللون المطلوب. سنقدم لك في هذا المقال وصفة طبيعية تمكنك من الحصول على تفتيح لشعرك وجعله أشقرا في أقل من أسبوعين.

قد ترغبين في الحصول على اللون الأشقر الفاتح الذي يعد من أكثر الألوان جاذبية وأنوثة، لكنك تقلقين من الأضرار التي تتسبب بها المواد الكيميائية للصبغة والتي قد تؤذي بصيلات الشعر وفروة الرأس. يمكنك الاستعانة بماء البابونج عند الاستحمام أي استبدال المياه العادية بهذا المستحضر دون الحاجة إلى غسله من جديد. كل ما عليك فعله هو نقع أزهار البابونج لفترة طويلة لتحصلي على نتيجة رائعة وخصلات شعر فاتحة مع كل استعمال. ستحصلين على النتيجة النهائية في وقت أقل من أسبوعين.

وإذا كنت من صاحبات الشعر البني أو العسلي، فستحصلين على النتيجة المطلوبة بكل سهولة. أما إن كان شعرك داكنا فلا تقلقي إن شعرت أن الأمر يتطلب منك بعض الصبر. يمكنك اعتماد هذه الوصفة الطبيعية والبسيطة دون تردد بفضل فوائد البابونج الرائعة للشعر مثل الحد من التساقط، تقوية البصيلات، تنعيم الشعر وحماية فروة الرأس من الالتهابات والقشرة.

(Viagra)

Mega Сайт Площадка