كيف تختارين العطر المناسب لشخصيتك

  • نشر في: 24 يناير، 2017
  • بواسطة:
سيدات الامارات
كيف تختارين العطر المناسب لشخصيتك

تعتبر العطور جزء مهم لاكتمال أناقة المرأة، و لكل امرأة شخصية مختلفة و أسلوبها الخاص في التعبير عن نفسها و اختيار العطور، فإذا كنت تبحثين عن العطر المناسب لك، تابعي معنا طرق اختيار العطر المناسب لشخصيتك:

– الشخصية الكلاسيكية: إذا كنتِ من اصحاب هذه الشخصية يمكنكِ اختيار العطور ذات الروائح الطازجة، المريحة والخفيفة فهي تدوم لفترة اطول، منها العطور التي تحتوي على خلاصات الفواكه و الزهور كالياسمين أو الفل.

– الشخصية الرقيقة أو الرومانسية: العطر المناسب لهذه الشخصية الحساسة و المهذبة هي باقة من الزهور التكميلية و يمكن البحث عن الدرجات التالية مثل: عطر مستخلص الماغنوليا، الورد الجوري والزنبق.

– الشخصية المثيرة: إختاري عطوراً ذات الدرجات الدفينة المعبرة، كالعنبر مثلا، الفانيلا، القرنفل اللاذع، المسك، خشب الصندل.

– الشخصية الغزلية: يمكنكِ اختيار العطور الحسية التي تبدأ بالروائح القوية الجافة و تنتهي بالروائح المغرية العذبة، و يمكن البحث عن تلك الروائح التي تتجسد بخليط من درجات القرنفل، الفانيلا، الشوكولاتة، العنبر، الورد و الياسمين.

كيف تضعين العطر بالطريقة الصحيحة؟

الطريقة الأفضل لوضع العطر هي مكان النبض ( وراء الأذنين، خلف الركبتين، أو على المرفق ) فهي المناطق الساخنة في الجسم ، فتفوح رائحة العطر و تتفاعل مع رائحة الجسم. الخطأ الشائع هو فرك العطر على المعصم فيتم تعديل تركيبته و يفقد مكونات رائحته الأساسية.

Mega Сайт Площадка