ماسكات طبيعية لإزالة الكلف نهائيا

  • نشر في: 8 فبراير، 2017
  • بواسطة:
سيدات الامارات
ماسكات طبيعية لإزالة الكلف نهائيا

الكلف أو قناع الحمل هو لون غامق يصيب البشرة، يعرف بقناع الحمل عندما يصيب الحوامل، يمكن أن يصيب الكلف أي شخص إلا أنه أكثر شيوعا عند النساء، و أسباب الكلف متعددة تكمن في التعرض لأشعة الشمس لساعات طويلة، أو استخدام بعض الأدوية، أو نقص بعض الفيتامينات من الجسم و أهمها فتامين أ، أو الحمل و ذلك ناتج عن تغير بعض الهرمونات في جسم الحامل و لكن تزول تلك البقع بعد أسابيع من الولادة تلقائيا.

و التخلص من مشكلة الكلف هو ما تسعى إليه كل سيدة، لذلك سنقدم لكم مجموعة من الخلطات الطبيعية لإزالة الكلف نهائيا:

علاج الكلف

  • خلطة الألوة فيرا و الليمون: تعتبر الألوة فيرا من أفضل العلاجات المنزلية التي ستخلصك من الكلف، فنظرا لوجود صمغ السكريات في هلام الصبار فإنه يخفف من التصبغات و يعيد لون البشرة الأصلي، و يمكن أيضا أن يزيل خلايا الجلد الميتة و يجدد خلايا الجلد. قومي بخلط ملعقة كبيرة من هلام الألوة فيرا مع نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون، طبقي هذا الخليط على البشرة، و اتركيه لمدة 20 إلى 30 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر.
  • خلطة الأفوكادو و العسل: يعتبر الأفوكادو مصدر غني بفيتامين C و الأحماض الدهنية التي لديها كل المقومات لتضميد الجراح و تجديد شباب البشرة، و العسل له خصائص التبييض. قومي بهرس الأفوكادو و أضيفي إليه ملعقتين من العسل، و ضعيه على وجهك لمدة 20 دقيقه، ثم اشطفيه بالماء الدافئ و ستلاحظين الفرق.
  • خلطة عسل النحل و خل التفاح: اخلطي ملعقة من عسل النحل و ملعقة خل التفاح و نصف ملعقة ملح طعام، ادهني الخليط على مكان الكلف و اتركيه لمدة ساعتين ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر، تكرر هذه الخلطة يوميا حتى يتم التخلص من الكلف نهائيا.

(viagra)

Mega Сайт Площадка