مستحضرات ضرورية قبل الذهاب للبحر.. اكتشفيها

سيدات الامارات
مستحضرات ضرورية قبل الذهاب للبحر.. اكتشفيها

لا شيء أفضل خلال أيام الصيف الحارة من الذهاب للبحر والاستمتاع بالمياه البردة والمنعشة للتخفيف من حرارة الجو، لكن نخبرك سيدتي أن أشعة الشمس ستكون قاسية على البشرة وقد تصابين ببعض الحروق أو البقع الداكنة. وللحفاظ على جمال البشرة، سنقدم لك أبرز المستحضرات التي يجب أن تكون في حقيبتك لتستمتعي بكل لحظة وبشكل آمن.

واقي الشمس

لا شك أنك تدركين أهمية هذا المستحضر الذي يعتبر سلاح البشرة ضد أشعة الشمس الضارة التي تتسبب في تلفها وظهور الكثير من البقع، النمش والخشونة. احرصي على تطبيق كريم واقي من الشمس للبشرة والجسم بعامل وقاية عالي لا يقل عن 30 SPF حتى تكوني في مأمن من التعرض لحروق الشمس بشكل خاص.

رذاذ الوجه

مع التعرض لأشعة الشمس ستفقد البشرة الكثير من السوائل والترطيب بسبب التعرق مما يجعلها عرضة للجفاف، يمكنك الحفاظ على نضارة بشرتك وإشراقها من خلال الاستعانة برذاذ الوجه لتحافظي على رطوبة البشرة وتألقها.

البرونز

ترغب الكثيرات في التألق ببشرة برونزية جذابة عند الذهاب للشاطئ، لذلك لا تفوتي تطبيق الكريم المسمر والذي يجب أن يتضمن مؤشر وقاية لحماية البشرة من أشعة الشمس.

مرطب الشفاه

تعتبر الشفاه من أكثر المناطق التي تتأثر أيضا بعوامل الطقس القاسية سواء كان ذلك في الفصول الباردة أو الحارة، لذلك لا تهملي استخدام مرطب الشفاه قبل الذهاب للشاطئ حتى تتمكني من ترطيب شفتيك بين الحين والآخر. احرصي على استخدام مرطب بتركيبة غنية بالزيوت المغذية مع مؤشر حماية لتكوني دائما بأبهى حلة.

Mega Сайт Площадка