طريقة بسيطة لتطبيق مكياج العيون للمرأة الأربعينية

سيدات الامارات
طريقة بسيطة لتطبيق مكياج العيون للمرأة الأربعينية

مع التقدم في السن تظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة، لذلك يصعب وضع المكياج لإخفاء ملامح الشيخوخة التي تظهر حول العين. سنكشف لك اليوم عن خطوات بسيطة ستساعدك على تطبيق مكياج العيون حتى تظهري بإطلالة مشرقة وتتمتعي بنظرات ساحرة.

تطبيق كريم محيط العين

خطوة أساسية وضرورية حتى تحافظي على منطقة محيط العين رطبة وناعمة، ولكن تجنبي وضع كميات سخية حتى لاتظهر التجاعيد ويتكدس الكريم في الخطوط الدقيقة. يجب استخدام منتجات تناسب نوع بشرتك ومن ماركات عالمية مثل  RéVive Eye Renewal Serum، و Charlotte Tilbury Magic Eye Rescue Cream. (dr4health.com)

تحديد الحواجب

هذه الخطوة حساسة، حيث يجب عليك رسم الحاجبين بطريقة ناعمة لإضافة لمسة ساحرة على ملامح وجهك. يمكنك استخدام القليل من البودرة الناعمة أو جال الحواجب الملون مثل Benefit’s Foolproof Brow Powder أو Milk Makeup’s Kush Fiber Brow Gel.

البرايمر

خطوة أساسية لإخفاء التجاعيد ولتثبيت مكياج العين وللتخفيف من الخطوط الدقيقة، يمكنك سيدتي مثلا استخدام great eye shadow primer أو Tatcha’s The Silk Canvas.

ضلال العيون

ينصح جميع خبراء التجميل المرأة الأربعينية بتجنب ضلال العيون اللامعة لأنها ستبدو ثقيلة مما يعزز ظهور التجاعيد. يمكنك اختيار ضل العين الكريمي، مع وضع الضلال الداكنة عند قاعدة خط الرموش وضلال العيون الفاتحة عند زاوية العين. ننصحك باقتناء ظلال العيون من Dior Backstage eye shadow palettes.

الماسكرا

لإطالة الرموش وحتى تتمتعي بنظرة ساحرة، لكن احرصي على اقتناء منتج مقاوم للماء حتى لاتتلطخي وذات تركيبة تلتصق بالجلد، للحفاظ على مكياج عيون ثابت. يمكنك اختيار Hourglass’s Caution Extreme Lash Mascara.

Mega Сайт Площадка