اكتشفي أهم أسرار ميكب ارتست هدى قطان

سيدات الامارات
اكتشفي أهم أسرار ميكب ارتست هدى قطان

تعد الميكب ارتست هدى ارتست من أشهر خبيرات التجميل في العالم العربي لذلك اخترنا أن نقدم في مقال اليوم بعضا من أسرارها الجمالية حتى تتألقي بإطلالة مكياج مثالية.

 

كونتور وهايلايت بارز

تحرص هدى على وضع الكونتور بشكل بارز على عظمة الخد وخط الفك والأنف والجبين ، طبقي الكونتور الكريمي في خطوة أولى ثم نثبته بالكونتور البودرة. لا تنسي تطبيق الهايلات بدرجات الذهبي فوق كراسي الخدود ووسط الأنف للحصول على لمسة مميزة من الإضاءة والإشراق.

 

ظلال عيون الترابية

تساهم الألوان الترابية والذهبية في منح العين إطلالة مشرقة مع الحفاظ على لمسة طبيعية ناعمة، يمكنك اتباع أسلوب هدى قطان من خلال اعتماد الدرجات الداكنة عند كسرة العين مع تمريرها على الخط السفلي للرموش فيما نضع الدرجات الفاتحة على الجفن المتحرك ومدمع العين.

 هدى قطان

 

الحواجب ممتلئة ورسمة بسيطة

للحصول على رسمة حواجب مثالية، قومي برسم الحواجب باستخدام قلم الحواجب أو الجل على أن تكون خفيفة عند أول الحاجب وممتلئة من النصف وصولا للذيل للحفاظ على شكل الحواجب الطبيعي.

 

رسمة الآيلاينر الأسود المسحوب

لا تكتمل إطلالة العيون بدون رسمة الآيلاينر الأسود المسحوب خاصة إذا كنت صاحبة عيون واسعة، ارسمي خط رفيع بالآيلاينر الأسود من بداية العين وصولا لنهايتها.

 

الرموش الاصطناعية

تساعد الرموش الاصطناعية في الحصول على إطلالة رموش طويلة وكثيفة، كما تساعد في رفع العين بشكل مميز.

أحمر الشفاه نيود أومبريه

تضع هدى قطان أحمر شفاه بألوان نيود للحفاظ على التناسق بين مكياج العيون والشفاه، تحرص أيضا على اختيار الدرجات النيود وتضعها بطريقة أومبريه تساعد في إبراز حجم الشفاه.

 

Mega Сайт Площадка