نظارات Michael Kors لربيع وصيف 2017

  • نشر في: 11 يونيو، 2017
  • بواسطة:
سيدات الامارات
نظارات Michael Kors لربيع وصيف 2017

تعتبر النظارات الشمسية من الإكسسوارات الأساسية التي لا غنى عنها في فصل الصيف، فهي تحمي العين من أشعة الشمس الضارة وتضفي لمسة من الأناقة والعصرية للمظهر، إليكِ عزيزتي المجموعة الأخيرة لنظارات ربيع وصيف 2017 من مايكل كورس Michael Kors.

يقدم هذا الكولكشن توجها حديثا نحو السحر الخالد، فتم إتقان كل واحد من ابتكارات هذه التشكيلة المتنوعة بدقة متناهية من مواد مصممة خصيصا، تسلط عليها الضوء تفاصيل عصرية مثل العدسات المسطحة فائقة الصقل أو الإطارات المعدنية المغلفة بالأسيتات.

تشكيلة مايكل كورس لربيع وصيف 2017 تقدم توجها حديثا لشكل النظارات الدائرية الراقية وعيون القطط، أعيد تخيل هذه النظارات المستوحاة من تصاميم عتيقة مع إطار معدني مغلف بالأسيتات لجاذبية هندسية، وهناك تصاميم  مع إطار نظارات للطيارين، تمثل هذه النظارات الشمسية بعدسات مسطحة زوجا رياضيا للموسم القادم.

بينما تترك  تصاميم أخرى انطباعا قويا بشكلها الدائري المبالغ به، وتم إتقانه من أسيتات ناعم، وتمتاز بمسكات متناسقة تحمل تفاصيل لشعار مايكل كورس، لتتحد إطارات سميكة ومربعة مع عدسات دائرية في نظارات أخرى لتعطي تأثيرا هندسيا في هذا الابتكار المستوحى من التصاميم العتيقة.

إليكم الصور:

مايكل كورس نظارات مايكل كورس تشكيلة مايكل كورس نظارات شمسية نظارات ربيع وصيف 2017 مايكل كورس 2017 نظارات 2017 نظارات عصرية نظارات ملونة نظارات بعدسات ملونة طبعات

Mega Сайт Площадка