هذا ما يريده زوجك منك

  • نشر في: 16 سبتمبر، 2016
  • بواسطة:
سيدات الامارات
هذا ما يريده زوجك منك

يمكن أن يكون زواجك نتاج قصة حب عظيمة، لكن سرعان ما تقعين في العديد من الخلافات والمشاكل التي تنغص حياة زوجك ليتهرب منك. تابعينا واكتشفي أهم الأمور التي يريدها زوجك منك.

الهدوء :

عند عودة الزوج إلى البيت تجنبي مضايقته، فهو في حاجة إلى الراحة والهدوء بعد يوم طويل من التعب، كذلك تجنبي الحديث عن المشاكل التي حدثت في غيابه فكونها مهمة بالنسبة لك على الأغلب فهو في غنا عنها وليس في حاجة إلى سماعها. من الضروري أيضا الحديث عن أهمية الود والرحمة والعفو فالزوج في حاجة إلى امرأة رحيمة تجيد التسامح.

الجمال :

من العيب أن تستقبل الزوجة زوجها بشكل غير لائق، فمن حقه عليك أن يعود ليجدك في أجمل مظهر خاصة أنه اختارك أنت وغض بصره على غيرك احتراما لك ومراعاتا لأحاسيسك.

خدمة الزوج :

من أكثر الأخطاء الشائعة اليوم حضور المعينة المنزلية أكثر من الزوجة، فعندما يطلب منك زوجك مثلا احظار كوب من الماء أو تحضير وجبة الفطور لا داعي لتكليف المعينة المنزلية بهذا الأمر فزوجك في حاجة إليك أنت، يريد أن يشعر بوجودك إلى قربه في أبسط تفاصيله، فلا تحرميه من خدمتك ولا تجعليه يتعود على غيابك.

كوني صديقته :

أصبح الزوج اليوم يلتجئ إلى صديقه عند اقترافه لذنب أو خطيئة، فزوجته لا تجيد الاستماع وتغتنم أول فرصة لتذكيره بأخطائه ومحاسبته، لذلك كوني صندوقا لأسراره ليلتجئ إليك كلما مر بضيق أو مشكلة. فأجمل الزوجات تلك التي تعلم زوجها كيفية التسامح لدوام الحب.

لا تكوني شديدة الغيرة :

من حق المرأة أن تغار على زوجها، لكن الإفراط في الغيرة ينغص الحياة وينزع السعادة ويشتت التفكير، لذلك على الزوجة أن تتحلى بالصبر فالشيء إذا بلغ الحد انقلب إلى الضد.

الثقة في النفس :

كوني قوية ولا تستهيني بنفسك وبقدراتك أبدا فالرجال يحترمون المرأة الذكية صاحبة الشخصية القوية، لذلك تقبلي نفسك وارضي عنها قبل البحث عن مرضات الآخرين.

Mega Сайт Площадка