هذه الطرق ستمكنك من المحافظة على زوجك للأبد

  • نشر في: 9 سبتمبر، 2016
  • بواسطة:
سيدات الامارات
هذه الطرق ستمكنك من المحافظة على زوجك للأبد

مهما بلغت قوة الرجل وكبريائه سينحني أمام المرأة التي سكنت فؤاده ليس ضعفا أو تذللا ، إنما حبا وعشقا واحتراما لكيانها الناعم فالمرأة تستمد قوتها من جمال عقلها وشكلها ، لذلك لا تحرميه من جمالك حتى لا يخرجك من قلبه . تابعينا ..

لا تدعي شكلك يذكرك بسنك :

قد تعتقد الزوجة أنها تقدمت في السن عند تجاوزها الثلاثين ، لتشرع في إعادة ترتيب أولوياتها كأنها يئست من حياتها وأصيبت بالشيخوخة ، لكن السن والشكل لا علاقة لهما في سعادتك والمحافظة على حب زوجك لك . لذلك لا تدعي التجاعيد أو الشعر التالف يذكرك في عمرك ، ولا تفوتي أي فرصة لزيارة الطبيب للعناية بشكل أسنانك وحجم الشفتين ، لا تترددي أيضا في القيام ببعض العمليات البسيطة على وجهك لشد المناطق المترهلة وإخفاء التجاعيد . استغلي التطور الطبي ولا تحرمي نفسك من التمتع بحياة سعيدة مليئة بالحب والأمل ، خاصة أن المرأة الجميلة والجذابة عنوان للقوة والعزيمة .

الملابس :

من الضروري أن يرضى الشخص على نفسه قبل التفكير في إرضاء الآخرين ونيل إعجابهم ، لذلك اعتني بنفسك ودلليها كطفلة مراهقة في سن السابعة عشر وأبهري زوجك بإطلالات راقية وعصرية تأسر روحه وتعيد النبض إلى قلبه . أحبي نفسك ولا تهمليها فأسوء ما يصيب المرأة هو إحساسها بالعجز وفقدان ثقتها في نفسها .

الشعر والوجه :

ليس ضروريا أن تغيري لون شعرك من وقت لآخر لإثارة انتباه زوجك ، فالرجال يميلون إلى الجمال الطبيعي ، لذلك احرصي على الاعتناء بصحة شعرك باستعمال الأقنعة الطبيعية والكريمات المغذية ، فالشعر الصحي والامع سيضفي إلى وجهك جمالا طبيعيا دون الحاجة إلى طبقات كثيرة من الماكياج . وجهك أيضا في حاجة إلى عناية خاصة فالمواد الطبيعية لن تكون كافية لمحاربة مشاكل الوجه لوحدها ، لذلك أنفقي المال وزوري العيادات التجميلية لتعديل شكل الفم أو لملء الخدود والتخلص من التجاعيد فالمميز في هذه العمليات أنها تمنح الوجه نظارة وشكل طبيعي .

(Modafinil)

Mega Сайт Площадка