هكذا ستكون حياتك بعد الزواج

  • نشر في: 2 سبتمبر، 2016
  • بواسطة:
سيدات الامارات
هكذا ستكون حياتك بعد الزواج

مهما حاولت المرأة التعرف على شخصية شريكها قبل الزواج والتنبؤ بطبيعة أيامها وحياتها بعد الزواج فلن تقدر على ذلك مهما طالت فترات التعرف والخطوبة لذلك من الضروري عدم التسرع في حسم الأمور خاصة وأن الحياة الزوجية طريق متعرج لن يسلكه إلا من آمن بأن الحياة والظروف لن تكون دائما مثلما شئنا وخططنا.

المشاكل

في السابق كنت تهربين من أبسط الخلافات لتختبئي في غرفتك وتنتظريه حتى يصالحك باتصال أو بهدية وكنت تفضلين الرحيل عند عجزك عن الاقتناع بما اقترفته من أخطاء، كل هذه التصرفات غير مقبولة بعد الزواج فحياتك مرتبطة بوجوده إلى جانبك في السراء والضراء لذلك من الضروري أن تكوني جادة وواقعية أكثر من السابق خاصة وأن الهروب لن يكون الحل لمشاكلك، بالعكس الحياة اليوم تفرض عليك الإسراع والتعجيل في إيجاد الحلول لضمان البقاء والاستمرار.

العائلة والأصدقاء

من المؤكد أنك وعدت الجميع بعدم البعد والتغير بعد الزواج لكن حياتك الجديدة تفرض عليك المزيد من العمل داخل المنزل، كذلك لن تستطيعي توفير نفس الوقت لصديقاتك كما كنت تفعلين في السابق فاليوم أنت تقضين كامل وقتك مع زوجك.

المال

الزواج لا يعني الحرمان لكنه سيزيد من إحساسك بالمسؤولية ويجبرك على التخلي عن الكثير من الأشياء التي كنت تستمتعين باقتنائها في السابق، خاصة أن متطلبات منزلك اليوم تحتاج منك إلى المزيد من التقشف للادخار لكن هذا لا يعني بالضرورة التخلي عن رغباتك والاستغناء عنها بل بالعكس فأنت في حاجة إلى إعادة ترتيب أولوياتك بطريقة تتوافق وحياتك الجديدة.

الخروج

من المؤكد أنك استمتعت في فترات التعارف والخطوبة بالخروج الدائم والسهر لذلك لكن من الضروري أن تتأكدي بأنك ستفضلين تأجيل كل هذه الممارسات أو الحد منها وتعويضها بسهرات داخل المنزل تكون واقعية أكثر وغير مكلفة.

Mega Сайт Площадка