اطلالة ومكياج

6 استخدامات جمالية غير مسبوقة لفرشاة الأسنان

44مشاهدة

من المتعارف أننا نستعمل فرشاة الأسنان للحفاظ على صحة أسناننا وعلى نظافة الفم، لكن هل فكرتي قبل القيام باستبدالها بأخرى جديدة أنها قد تكون ذات فائدة إذا ما استخدمت هذه الأداة البسيطة في التجميل ؟ تعرفي معنا في هذا المقال على 6 فوائد تجميلية من خلال استخدام فرشاة الأسنان .

  • تمشيط الشعر المتطاير :

تستطيع فرشاة الأسنان تخليصك من الشعيرات الرقيقة المتطايرة، وذلك إن قمت برش القليل من رذاذ التثبيت عليها والقيام بتسريح سطح الشعر لتحصلي على نتيجة أكثر من رائعة.

إن كنت تعانين من التصبغات الداكنة للأظافر أو من الاصفرار، كل ما عليك فعله هو تطبيق القليل من معجون الأسنان المبيض على فرشاة الأسنان والقيام بفرك الأظافر لمدة دقيقتين وستعجبك النتيجة حتما.

  • تزيين الأظافر :

إن أردت الحصول على طلاء أظافر بستايل مغاير للعادة، يمكنك الحصول على شكل فني منقط لطلاء أظافرك إن قمت باعتماد فرشاة الأسنان لذلك.

هل تعانين من شعر حواجب غير مرتب وغالبا ما يشعرك ذلك بالانزعاج؟ لا تقلقي بعد الآن لان فرشاة الأسنان ستحل مشكلتك، قومي بوضع كمية مناسبة من بلسم الشفاه على حاجبيك وقومي بحركات تمشيط لطيفة ولاحظي الفرق.

  • التخلص من الشعيرات التي تنمو داخل البشرة :

يسبب نمو شعر الجلد في الاتجاه المعاكس، أي تحت سطح البشرة، بعد القيام بعملية إزالة الشعر باستخدام الشفرة أو الشمع الشعور بالألم أو الانزعاج وخاصة عند منطقة البكيني، لذا قومي بتطبيق القليل من أي سائل منظف يحتوي على خلاصة شجرة الشاي  على فرشاة الأسنان وابدئي بفرك لطيف لبشرتك عند الاستحمام. هذه الطريقة ستمنع نمو الشعر في اتجاه الداخل .

  • تعديل لون المسمر :

إن قمت مرة باستخدام البرونزر لكن النتيجة لم تكن كما هو متوقع أو حصلت على لون بشرة غير متجانس، فتمكن حل المشكلة من خلال  خلط كوب من الماء مع نصف كوب من عصير الليمون إضافة إلى ملعقة كبيرة من بيكربونات الصودا. ثم قومي بفرك ناعم للمناطق التي تريدين تفتيحها باستخدام فرشاة الأسنان. سيساعدك عصير الليمون على التفتيح، في حين تقوم فرشاة الأسنان بالتقشير اللطيف لسطح البشرة.

اترك تعليقاً