انقاص الوزن

إليكِ هذه المشروبات الساخنة للتخلص من الوزن الزائد

إليكِ هذه المشروبات الساخنة للتخلص من الوزن الزائد

تحلم الكثير من السيدات بالتخلص من الوزن الزائد، وليس ذلك بالأمر المستحيل فأنت بحاجة إلى تبني نظام غذائي صحي مع ممارسة الرياضة وتناول بعض المكملات التي من شأنها أن تساعدك على تخسيس جسمك. لذلك سنقدم لك اليوم مجموعة من المشروبات الساخنة لإنقاص الوزن وللتمتع بجسم رشيق.

مشروب الشاي الأسود

بعد القيام بالعديد من الدراسات اتضح أن الشاي الأسود يساعد على خسارة الوزن وذلك بسبب تريكبته حيث يحتوي على البوليفينول الذي يسرع عملية الأيض بالإضافة إلى نسبة الأكسدة التي يحتويها. ناهيك عن أنه يقي من عدة أمراض أخرى مثل تخفيض نسبة الكولستيرول في الدم.

مشروب الزنجبيل

أثبتت دراسة هولندية أن مشروب الزنجبيل يعتبر مكمل غذائي مفيد للأشخاص الذيت يتبعون حمية لإنقاص الوزن الزائد لأنه يحسن عملية الأيض ويزيد من معدل إحراق السعرات الحرارية، كما أنه يعزز الشعور بالشبع. ويجب أن نذكر كذلك أنه يقي من ارتفاع نسبة الكولستيرول الضار في الدم ومن الإصابة بالنوبات القلبية.

يمكنك سيدتي نقع نصف ملعقة من الزنجبيل مع ربع ملعقة من القرفة وشريحة من الليمون في كوب من الماء الدافئ لمدة 15 دقيقة، ثم استمتعي بتناول هذا المشروب.

مشروب الكمون

مشروب فعال للأشخاص الذي يعانون من زيادة الوزن، لأن بذور الكمون تساعد على حرق الدهون في الجسم خاصة في منطقة البطن، وينصح كذلك بتناول هذا المكمل الغذائي للتخلص من الغازات ولتسريع عملية الهضم.

لتجهيز هذا المشروب عليك نقع ملعقة في الماء الساخن لمدة 10 دقائق ثم قومي بتصفية المزيج وتناوله كوجبة خفيفة حتى تتجنبي السعرات الحرارية الزائدة.

 

اترك تعليقاً