تخلصي من الوزن الزائد مع مشروبات التخسيس السحرية

تخلصي من الوزن الزائد مع مشروبات التخسيس السحرية

الوصول إلى جسم رشيق وخالٍ من والدهون المتراكمة يعتبر هاجسا لدى الكثير من النساء والرجال، لذا يلجأ بعض الأشخاص إلى استخدام أدوية تخسيس الوزن والقيام بعمليات جراحية لا تحمد عقباها، بعكس الوصفات الطبيعية التي تنقص الوزن بفاعلية وتساهم في التخلص من دهون الجسم وتعطي نتائج مذهلة وحقيقة، وسنذكر في هذا المقال أهم مشروبات التخسيس.

القرفة والعسل

مشروب القرفة والعسل

اغلي بعض الماء، واضيفي إليه ٢ ملعقة من القرفة. اتركي القرفة تهدأ لمدة ١٥ دقيقة، ثم اضيفي العسل. إذا قمت بإضافة العسل للماء الساخن فذلك سيفقده كل فوائده، لذا من الأفضل أن تنتظري حتى يبرد الماء قليلا. تناولي مشروب القرفة والعسل مرتين في اليوم، صباحا ومساء قبل الخلود إلى النوم للحصول على أفضل النتائج.

خل التفاح والعسل

مشروب خل التفاح والعسل

قومي بخلط ملعقة صغيرة من عسل النحل الطبيعي مع خل التفاح وأضيفي إليهم كوب من الماء الفاتر، وقومي بشرب هذه الوصفة قبل كل وجبة. سوف تساعدك كثيرا على تخسيس الوزن بسرعة وأيضا يمكنكِ إضافة هذه الوصفة الى رجيم تخسيس البطن بسرعة.

مشروب الثوم والكمون

اغلي عشرة فصوص من الثوم المفروم مع ملعقة كبيرة من الكمون المطحون في كوبين من الماء ولمدة ربع ساعة، ثم قومي بطحن الخليط في الخلاط للحصول على مزيج متجانس ومتماسك، اشربي هذه الوصفة على الريق في كل صباح فهي تسهم في حرق الدهون الزائدة في الجسم.

الماء والليمون

مشروب الماء والليمون

تعتبر وصفة الماء والليمون ذات المفعول السحري للتخلص من الوزن الزائد في الجسم، حيث يتم تحضير هذه الوصفة بأخذ كوبين من الماء مع كوب من عصير الليمون الحامض، ويتم شرب المزيج بعد الاستيقاظ من النوم مباشرة بحيث يكون أول شيء يدخل المعدة صباحا، حيث ستعمل على حرق الدهون والإحساس بشهية ليست كبيرة على الأكل.

البقدونس

مشروب البقدونس

قومي بغلي 3 أكواب من الماء وأضيفي إليهم 3 فصوص من الثوم، ثم أضيفي البقدونس بالكمية المرغوب فيها، واتركي المزيج لمدة نصف ساعة وقومي بتصفيته وشربه قبل الوجبات الرئيسية مباشرة.

القرفة والزنجبيل

مشروب الزنجبيل والقرفة

ضعي ربع ملعقة قرفة مع نصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل وأضيفي إليها ملعقة صغيرة من الكمون المطحون وشريحتين من الليمون إلى كوب من الماء المغلي، اتركيها لمدة 10 دقائق ثم اشربي هذا المشروب السحري بعد الوجبات، هذه الوصفة تظهر الجسم أقل من حجمه ب 7 كيلو غرام على الأقل وستلاحظين فرقا كبيرا عند ارتداء ملابسك.

مشروب بذور الشمر

أحضري بذور الشمر وقومي بغليها في الماء، وصفي السائل منها واحرصي على شربها مرتين يوميا، فحبة الشمر لها دور كبير في إزالة الوزن والتخلص من الدهون التي تظهر الشكل بأنه غير متناسق.

الشاي الأخضر والميرمية

مشروب الشاي الأخضر والميرمية

قومي بمزج الشاي الأخضر مع ملعقة صغيرة من الميرمية في كوب من الماء، وتناولي هذا المشروب مرتين يوميا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *