العناية بصحتك

كيث تتعاملين مع مشاكل حصى الكلى؟

تساهم عديد العوامل المرتبطة بالتغذية والنشاط الرياضي في التعرض لحصى الكلى ويعاني الكثير من الناس ألام هذا المرض دون معرفة حلول طبيعية تمكنه من التخلص السريع منها دون اللجوء إلى المواد الكيميائية التي تعرف بالمسكنات الوقتية وليست علاجا. وفي هذا المقال سنتكلم عن الحلول الطبيعية المساهمة في التخلص من هذا  الداء.

  • عصير الليمون

يمثل العلاج عن طريق عصير الليمون الحامض وسيلة فعالة في التخلص من حصى الكلى ويتكون هذا العلاج من خلال مزج 60 ملي لتر من عصير الليمون الحامض العضوي مع نفس المقدار من زيت الزيتون العضوي ونقوم بخلطهما لتتحصل على مزيج  نقوم بشربه ولا ننسى أن نشرب بعده ما لا يقل عن 400 ملي لتر من المياه ونستعمل هذه الخلطة يوميا وهي تساهم في التخلص من حصى الكلى.

  • الليمون وخل التفاح

يوجد أيضا عديد النباتات الطبيعية المتبعة والتي تساهم في خروج الحصى من مجرى البول ويمكن استخدام كوب من المياه  أيضا ونقوم بعصر نصف ليمونة ونمزجهما مع إضافة ملعقة من خل التفاح وشربها بشكل يومي، ويمكن لك أن تشربيها في اليوم عديد المرات حيث تساهم هذه الخلطة في إذابة الحصى بشكل فعال وجذري مما يساعدك على الشعور بالراحة والتخلص من الأوجاع لأن هذه الطريقة لا تشعرك بألام تفتيت الحصى في الكلى.

اترك تعليقاً