لا تضعي أموالك في هذه الأماكن

تسعى ربات البيوت والشابات اليافعات إلى الاحتفاظ ببضعة آلاف من الدراهم في البيت وعدم وضعها في البنوك، ذلك أن الحاجات اليومية والمصاريف الطارئة قد تمنع السيدة من التنقل إلى البنك لسحب رصيد يكفيها مؤونة طلب المساعدة من الغير، على أن ترك السيولة في المنزل يعرضها لخطر السرقة والضياع، خاصة إذا كانت الخادمة المستقدمة حديثة عهد بأهل البيت أو عند كثرة دخول وخروج الغرباء والأطفال للمنزل، لذلك ننصحك سيدتي بالحصول على خزنة ثابتة محمية برقم سري لوضع أموالك داخلها، وتجنب هذه الأماكن التي تخطر على بال اللصوص وتكون قريبة من أيدي العابثين، تابعي معنا:

  • تقوم العديد من السيدات بوضع أموالهن تحت المخدة أو تحت الفراش لتكون قريبة منها أثناء النوم لكن هذه الخطة غير ناجعة بالمرة حيث لا تكون النقود بمأمن من عبث الأطفال.

نصائح للأم

  • أثناء التسوق، تقوم العديد من السيدات بوضع المال في أكياس التسوق، لكن ذلك يعرضها للسقوط والضياع أو الخطف، لذلك ضعي أموالك في حقيبتك واحرصي على إمساكها جيدا أثناء الشرائك لمقتنياتك.

نصائح للبنات

  • تقوم بعض السيدات بوضع مصروف البيت في حقيبة قديمة وتظن بذلك أنها بعيدة عن الشبهات، لكن اللصوص يعلمون جيدا أن مثل تلك المناطق ويبحثون فيها قبل كل شيء.

حفظ الأموال من السرقة

  • قد تبدو الفكرة ذكية لكنها في حقيقة الأمر مستهلكة جدا، لذلك ننصحك سيدتي بالامتناع عن وضع أموالك خلف إطارات الصور أو وراء المعلقات على الجدران.

حفظ الأموال من السرقة

  • امتنعي عن وضع أموالك في الخزائن المحمولة لأنها ستكون أول ما يحمله اللص عند السطو على المنزل، واستعملي الخزائن المثبتة في الجدار لاستحالة نقلها أو سرقتها.

نصائح لحفظ الأموال من السرقة

  • تمثل الأدراج أكثر مكان تضع فيه ربات البيوت أموالهن، لكن هذا غير جدي بالمرة، حيث يمكن لأي طفل عابث أن يأخذ المال، كما أن اللص لن يترك المنزل قبل التثبت من كل الأدراج حتى وإن كانت مزودة بقفل.

نصائح لحفظ الأموال من السرقة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *