انقاص الوزن

مارسي هذه التمارين يوميا لتتمتعي بإطلالة رائعة

تعاني العديد من السيدات من ترهل الجسم وظهور التجاعيد على الوجه في سن مبكرة، وربما تساءلت عن سر السيدات اللات تجاوزن الخمسين من العمر دون أن تظهر على وجوههن ما تظهر على وجوه بعض الصبايا من الترهل والبشرة غير النقية، لذلك نقدم لك سيدتي اليوم مجموعة من التمارين البسيطة والتي ستجعل من جسمك مثالا يضرب به في الجمال والأناقة، تابعي معنا:

  • العدو

إذا كنت في صحة جيدة ولا تعانين من أمراض ضغط الدم أو تصلب الشرايين وإذا كنت غير حامل، يمكنك استغلال النسمات الصباحية المنعشة بعد صلاة الفجر للقيام بالنشاط العدو كل صباح أو يوما بعد يوم، حسب جدول أعمالك وتمكنك من أوقات الفراغ.

  • المشي

إذا كنت لا تستطيعين لأي سبب كان القيام بممارسة العدو، فيمكنك ممارسة حصة مضاعفة من المشي لحماية جسمك من زيادة الشحوم ولاستنشاق الهواء الصباحي الغني بالأوزون وحتى تكون حياتك أكثر سعادة.

  • الضغط

لا تحرمي جسدك من ممارسة تمارين الضغط اليومية بعد ممارسة رياضتي العدو أو المشي، وإذا كانت يداك ضعيفتان فيمكنك الارتكاز على ركبتيك بدل أخمص قدميك في البداية لتقوية عضلات الساعدين واليدين والصدر.

  • شد البطن

قومي بتمارين شد البطن يوميا ولمدة لا تقل عن 15 دقيقة حتى تضمني جمال خصرك وبطنك، وعليك أن تضيفي بعض الدقائق الإضافية بعد الولادة حتى لا تترهل عضلات البطن وتفقدي جسمك المميز.

اترك تعليقاً