إليك بعض الخصائص الجمالية الرائعة لفصل الشتاء

  • نشر في: 18 نوفمبر، 2016
  • بواسطة:
سيدات الامارات
إليك بعض الخصائص الجمالية الرائعة لفصل الشتاء

من المعروف أن فصل الشتاء يؤثر سلبا على جمال البشرة والشعر أيضا بسبب النسمات الباردة والجافة التي تقضي على عنصر الرطوبة. لكن قد يحمل فصل الشتاء في طياته بعض الحسنات المفيدة لجمالك في حال تمكنت من الاستفادة منها بشكل جيد. تابعي هذا المقال لتتعرفي عليها.

  • الحفاظ على تسريحة شعرك: يمتاز فصل الشتاء بطقسه الجاف الذي يساعد في الحفاظ على جودة تسريحات الشعر مهما كان شكلها لوقت طويل، على عكس فصل الصيف الذي يمنح الكثيرات شعرا منفوش ومجعد. استمتعي هذا الشتاء بتسريحات الشعر الناعمة التي تبرز تقاسيم الوجه بشكل رائع.  ننصحك في المقابل بتطبيق حمام الزيوت الأساسية لترطيب فروة الرأس وإبقائها صحية.
  • صديق البشرة الدهنية: يقلل فصل الشتاء من الإفرازات الدهنية للبشرة ولمعانها المزعج  بفضل عامل البرودة، وبالتالي يمكنك الحصول على إطلالة ماكياج فاتنة وتدوم طويلا. ننصحك بالترطيب الدائم للبشرة خلال ها الفصل لتكوني متألقة على الدوام.
  • بشرة خالية من حب الشباب: تسبب الحرارة المرتفعة لفصل الصيف في ظهور حب الشباب بشكل كبير، ناهيك عن التلوث وزيادة الإفرازات الدهنية التي تسبب البثور والرؤوس السوداء. يمكنك الاستفادة من فصل الشتاء وبرودته للاستمتاع ببشرة نقية ونضرة، شرط أن لا تتوقفي عن ترطيبها بالشكل اللازم أو حمايتها من أشعة الشمس.

(Ambien)

Mega Сайт Площадка