استخدمات مذهلة لقشور البطيخ

  • نشر في: 5 يوليو، 2017
  • بواسطة:
سيدات الامارات
استخدمات مذهلة لقشور البطيخ

يكثر تناول البطيخ في فصل الصيف حيث يتميز بفوائده التي لاتحصى ولاتعد لأنه يحتوي على نسبة عالية من المياه، البوتاسيوم، الحمض الأميني ستيرولين الذي يساعد على تخفيض ضغط الدم، مدر للبول ويعالج الhلتهابات. لكن هل جربتd سيدتي استخدام قشور هذه الفاكهة، إليك هذه الحيل التي ستساعدك.

تؤخر الشيخوخة

Pasteque-500x313

تظهر التجاعيد بسبب الجذور الحرة، لذلك يفضل تطبيق قشور البطيخ التي تحتوي على فيتامين A و C، والليكوبين. يمكنك سيدتي تطبيقها مباشرة على الجلد أو تناولها عن طريق إضافة الجزء الأبيض في  عصير الفواكه.

منظف مثالي للوجه

Pasteque-1-500x281

نحن نتحدث اليوم عن منظف مثالي للوجه حيث يزيل الشوائب دون اللجوء إلى منتجات باهظة الثمن، لذلك يمكنك توفير المال وتجنب الآثار الجانبية التي تسببها المواد الكيميائية على المدى الطويل. أسهل طريقة هي تدليك وجهك باستخدام قشور البطيخ أو إضافة القليل من العسل.

تحفز الدورة الدموية

تحتوي قشور البطيخ على السيترولين، وهو مادة تقوي الشرايين وتنشط الدورة الدموية. وبالتالي، فإننا نوصي باستخدام جلد البطيخ في العصائر للحد من الأزمات القلبية والأوعية الدموية. (skypointcloud.com)

تزود الجسم بالطاقة

Peau-de-pasteque-500x326

تساعد القشور على النوم مما يزود الجسم بالطاقة كامل اليوم، وذلك بفضل احتوائه على فيتامين B6، وهو ضروري لتجميع المغنيسيوم والدوبامين. لا تترددي في إضافة القليل من قشور البطيخ في وجبة الإفطار.

Mega Сайт Площадка