اضغطي على هذه المناطق لتخسري وزنك

  • نشر في: 7 أكتوبر، 2016
  • بواسطة:
سيدات الامارات
اضغطي على هذه المناطق لتخسري وزنك

يعتمد العلاج بالضغط أحد أقدم وأشهر وسائل العلاج التقليدية في الطب الصيني، حيث يعتمد المعالج على الضغط على مناطق محددة في جسم الإنسان بهدف تنشيط التفاعل الهرموني أو حركة الدم بها للوصول إلى نتائج مختلفة على غرار استرخاء العضلات، وتحفيز بعض المناطق التي تشكو تمزقات أو تمتطات عضلية، إلا أن هذا المقال سيختص بذكر المناطق التي تسهم في خسارة الوزن بمجرد الضغط عليها، تابعي معنا:

  • الضغط على منطقة الأذن

حسب الموروث الصيني التقليدي يسهم الضغط على هذه النقطة في الإنقاص من الشهية والإنقاص من الشعور بالجوع، لذلك قومي بالضغط على هذه النقطة بشكل دائري بأطراف أصبعك في كل مرة شعرت فيها بالجوع خارج أوقات الطعام.

أسرع طرق انقاص الوزن

  • الضغط على الوجه

يجب الضغط على الشفة العليا على الأقل مرتين يوميا لتجنب النهم العصبي، المتمثل في حالة الإقبال على الأكل النهم في حالة الشعور بالقلق أو في حالات الحزن العميق أو الفرح الشديد.

أسرع طرق انقاص الوزن

  • الضغط على الساق

اضغطي جيدا عتلى المنطقة التي توجد تحت الرضفة، فهي تمكنك من تجاوز آلام الدورة الشهرية وهي تساعدك على تسريع علاج الالتهابات داخل الجسم، واظبي على الضغط على المنطقة دقيقتين يوميا ولاحظي الفرق بعد أسابيع قليلة.

أسرع طرق انقاص الوزن

  • الضغط على الذراع

تعد هذه المنطقة إحدى مناطق الضغط المفتاحية التي ينجم عن تدليكها لمدة دقيقة واحدة يوميا التخلص من السوائل الزائدة بالجسم حيث تمنع احتباس السوائل كما تُسهم في تلافي الحرارة والرطوبة الزائدة في الجسم مما يُسهم في تحسين نشاط الغدد في الجسم.

أسرع طرق انقاص الوزن

  • الضغط على الكاحل

استخدمي ابهامك للضغط على المنطقة التي توجد خلف العظم من الكاحل، يوميا ولمدة دقيقة واحدة لتمكني قدميك من الشعور بالراحة والاسترخاء حيث تحمل كل كتلة جسدك يوميا وتحتاج منك الكثير من العناية والاهتمام.

أسرع طرق انقاص الوزن

Mega Сайт Площадка