اكتشفي طريقة نفخ الشفاه الرفيعة بمكون واحد فقط من المطبخ!

سيدات الامارات
اكتشفي طريقة نفخ الشفاه الرفيعة بمكون واحد فقط من المطبخ!

إذا كنت سيدتي تملكين شفاه رفيعة فأنت حتما تواجهين صعوبة في الحصول على إطلالة شفاه جذابة وممتلئة عند وضع أحمر الشفاه وترغبين في جعلها أكثر امتلاء! نخبرك أن الحل متوفر في المطبخ فتابعي مقال اليوم لتعرفي أي المكونات التي ستمنحك نتيجة سحرية في وقت وجيز؟

نفخ الشفاه بخلطات منزلية

خلطة الخميرة والنشا

اخلطي ملعقة صغيرة من الخميرة مع ملعقة صغيرة من البيكنج باودر وملعقة صغيرة من النشا، ثم أضيفي كمية حسب الحاجة من الحليب وقلبي حتى تلاحظي تفاعل المكونات. قومي بوضع الخليط في الثلاجة لبعض الوقت ثم طبقي منه على الشفتين بالتساوي لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي. تستخدم هذه الطريقة ثلاث مرات في الأسبوع حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.

خلطة الخميرة وماء الزهر

 امزجي ملعقة كبيرة من ماء الزهر مع ملعقة كبيرة من الخميرة وقطرات من ماء الورد. اخلطي المكونات حتى تحصلي على عجين لين يوضع على الشفاه لمدة 30 دقيقة ثم اغسلي. كرري هذه الوصفة بشكل يومي حتى تحصلي شفاه ممتلئة وجذابة.

خلطة الخميرة والفازلين

 قومي بخلط ملعقة صغيرة من الخميرة الفازلين ومسحوق الحليب الجاف، قلبي المزيج جيدا ثم ضعي منه على الشفتين قبل النوم ثم اشطفيه في الصباح الموالي. كرري هذه الطريقة بشكل منتظم ويومي حتى تلاحظي امتلاء شفتيك عندها توقفي عن تطبيق الخلطة.

  

(buy modafinil uk)

Mega Сайт Площадка