تجنبي هذه الأحذية خلال فترة الصيف

سيدات الامارات
تجنبي هذه الأحذية خلال فترة الصيف

مع دخول شهر رمضان وبداية الفترة الصيفية وارتفاع درجات الحرارة، أصبح اختيار الأحذية تجربة أكثر صعوبة لعدة اعتبارات أهمها عدم القدرة على الاختيار بين أحذية عديدة تتميز بإيجابيات وسلبيات في نفس الوقت، لذلك تقترح عليك مجلة سيدات الإمارات عددا من النصائح خلال هذه الفترة بالذات لتتجنبي الكثير من الإحراج، تابعي معنا:

  • الأحذية المغلقة: تجنبي قدر الإمكان هذه الأحذية فرغم أنها خفيفة وتساعدك أثناء التسوق، إلا أنها في الأجواء الحارة تسبب تعرق القدمين بصفة أكثر من أي وقت آخر، الأمر الذي قد يسبب لك بعض الإحراج.

1

  • الكعب العالي: خلال فترة الصوم لا ننصحك سيدتي أن تلبسي الكعب العالي لأنه قد يسبب فقدانك لتوازنك، وخاصة في حال الاضطرابات الهرمونية واضطراب مستوى السكر في الدم.

2

  • التصاميم المختلفة: تحب جل السيدات التميز، لكن بعض التصاميم قد تسبب السخرية بدل الإعجاب لذلك حاولي اختيار تصاميم أكثر جدية وجمالا.

3

  • الأحذية الخفيفة: هذه الأحذية مناسبة أكثر في المناسبات أما الاستعمال اليومي لها سيسببها للتلف وبسرعة، لذلك تجنبيها في نشاطاتك اليومية.

4

  • المشي حافية: تقوم بعض السيدات بالمشي حافية في المنزل أو على الشاطء، لكن هذا غير محبب بالمرة، لأن الأقدام سريعة التأثر والحساسية وقد يعلق بها بعض الفطريات التي ستجعل حياتك صعبة.

6

(https://iheartrving.com/)

Mega Сайт Площадка