تخلصي من مشاكل الشعر الدهني بالفراولة وبياض البيض

  • نشر في: 24 أكتوبر، 2016
  • بواسطة:
سيدات الامارات
تخلصي من مشاكل الشعر الدهني بالفراولة وبياض البيض

تعني صاحبات الشعر الدهني من فروة رأس وشعر دهني مما يفسد عليهن دائما متعة الظهور بشعر رائع وجذاب لوقت أطول. يمكن التخلص من هذه المشكلة المزعجة بوصفة تعتمد على مكونات طبيعية 100%، عوضا عن استخدام منتجات الشعر التي تحتوى على المواد الكيميائية التي من شانها أن تأذي شعرك أكثر. سنقدم لك اليوم وصفة منزلية بسيطة تعتمد على الفراولة وبياض البيض لما لهما من خصائص تساعد على تنظيم الإفرازات الدهنية في فروة الرأس.

  • ماسك الفراولة

قومي بمزج نصف كوب من الفراولة المهروسة مع ثُمن كوب من الماء وملعقة من عصير الليمون، طبقي الخليط على شعرك لمدة تتراوح بين 10 و20 دقيقة ثم اشطفي شعرك بالماء الدافئ. وتساعد هذه الوصفة على تنظيم كمية الدهون التي تفرزها فروة الرأس، كما أنها ستمنحك انتعاشة وحيوية بعيدا عن الالتصاق والدهنية ناهيك عن رائحة الفراولة الرائعة.

  • ماسك بياض البيض والليمون

امزجي بياض بيضة مع ملعقة من عصير الليمون وثُمن كوب من الماء، طبقي الخليط على شعرك واتركيه من ثلث إلى نصف ساعة قبل شفطه بالماء البارد. إذ تعمل هذه الوصفة على تقوية الشعر، ترقيق حجم الشعر وتنعيمه بفضل احتواء بياض البيض على البروتين، أما عصير الليمون فيساهم في تقشير فروة الرأس وإزالة الدهون المتراكمة.

Mega Сайт Площадка