نصائح لخسارة الوزن تقدمها إليك عارضات أزياء عالميات

سيدات الامارات
نصائح لخسارة الوزن تقدمها إليك عارضات أزياء عالميات

من الأكيد أنك تحلمين دائما بالحصول على جسم رشيق يزيد من أنوثتك وجمالك، ويمنحك إطلالةً أكثر أناقةً وتميزا. ولعلك قد جربت الكثير من الحلول لبلوغ غايتك تلك، ولكن ذلك لم ينجح معك كثيرا. لا تدعي الأمر يقلقك مطلقا، حيث جئنا لك هذه المرة بأهم ما كشفته أبرز عارضات الأزياء العالميات من أسرار عن رشاقتهن وتألقهن الدائم، مقدمين لك بذلك أفضل الفرص حتى تكوني مثلهن. تابعي معنا!

اكتشفي أسرار رجيم عارضات الأزياء العالميات حتى تكوني مثلهن

  •  جيجي حديد

تقول عارضة الأزياء الفلسطينية الأمريكية أن السر وراء رشاقتها هو حرصها الدائم على تناول الأطعمة الخالية من الدسم ومن السعرات الحرارية، مؤكدةً أنها تسمح لنفسها في المقابل بتناول كل ما تريده خلال يوم واحد في الأسبوع، وذلك حتى تتمكن من الاستمرار على هذا النسق الصعب.

  • جيزيل بوندشن

أما الممثلة والعارضة البرازيلية “جيزيل باندشن”، فتكشف أن سر رشاقتها الدائمة تكمن وراء ممارستها للكثير من التمارين الرياضية بانتظام؛ بما في ذلك الفنون القتالية. كما تنصح هذه الأخيرة أيضا بضرورة ممارسة اليوغا ورياضات التأمل المتنوعة، لما لها من فوائد صحية عديدة.

  • كيندل جينر

ومن ناحيتها، كشفت الشخصية التلفزيونية وعارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة “كيندال جينر” أنها دائما ما تبدأ نهارها بتناول أحد مشروبات الديتوكس، كما أنها تحرص خلال بقية اليوم على تناول 12 كوبا آخر من هذه المشروبات حتى تحافظ على رشاقة جسمها بشكل دائم.

  • نعومي كامبل

وعلى غرار “جيزيل باندشن”، تؤكد عارضة الأزياء البريطانية “نعومي كامبل” على أهمية ممارسة اليوغا بشكل يومي من أجل خسارة الوزن الزائد، مؤكدةً في الآن نفسه على أنها لا تجوع نفسها مطلقا، بل إنها فقط تحرص دائما على تناول الأطعمة الصحية، كما أنها تبدأ يومها بكوب من الماء الساخن مع الليمون، قبل أن تقوم بجلسة يوغا مكثفة.

  • فريدا غوستافسون

وفي النهاية، كشفت الفاتنة السويدية “فريدا غوستافسون” أنها من العارضات المهووسات بممارسة اليوغا وبتناول الكثير من الأسماك وثمار البحر، وبخاصة إذا كانت هذه الأخيرة مشويةً في الفرن، ومصحوبةً مع الخضار المتنوعة. منتهى اللذة، أليس كذلك؟

Mega Сайт Площадка