انقاص الوزن

3 مشروبات غير معروفة تساعدك في خسارة الوزن الزائد!

كثيرة هي المشروبات العشبية التي تستخدم في حرق الدهون وتخسيس الوزن الزائد، لكن توجد بعض المشروبات الغير معروفة والتي تمتاز أيضا بنفس الخصائص! 

مشروب الزنجبيل والخيار

يحتوي الزنجبيل على العديد من العناصر الطبيعية التي تصنف ضمن أقوى أنواع مضادات الأكسدة،كما تساهم في حرق الدهون الزائدة بفضل رفع حرارة الجسم وزيادة معدلات الأيض.

ضعي كل من شرائح الزنجبيل الطازج مع شرائح الخيار وشرائح الليمون وعود من القرفة في زجاجة واسكبي مقدار لتر من الماء. غطي القنينة واتركيها طيلة ليلة كاملة الليل واشربي منها على امتداد يوم كامل في الصباح الموالي.

مشروب الحليب بالهيل

يحتوي الحليب على نسبة جيدة من البروتينات فيما يحتوي الهيل على مركبات كيميائية تزيد من حرارة الجسم وتعزز عملية حرق الدهون.

لتحضير هذا المشروب، حضري 6 أكواب من الحليب الطازج مع إضافة ملعقتين من مسحوق الهيل الطازج.

ارفعي المزيح على النار مع التلقيب المستمر لمدة دقيقتين ثم ضعيه جانبا حتى يبرد، عند الرب أضيفي القليل من السكر الأسمر أو العسل ويشرب لمدة 6 أيام على التوالي بعد تدفئته.

مشروب الكمون والليمون

يعد كل من الكمون والليمون من أشهر العناصر الطبيعية التي تعتمد بشكل كبير في التخسيس بفضل قدرتهم على إذابة الدهون ومنع تراكمها في الجسم.

حضري كوب كبير من الماء المغلي أضيفي إليه ملعقة صغيرة من بذور الكمون. غطي المزيج بإحكام لمدة 10 دقائق حتى يبرد وصفيه مع إضافة عصير نصف ليمونة ويشرب دافئا.