4 زيوت عطرية مضادة لالتهاب المفاصل

سيدات الامارات
4 زيوت عطرية مضادة لالتهاب المفاصل

4 زيوت عطرية مضادة لالتهاب المفاصل – هل تعتقدين أن الزيوت العطرية تستخدم في مجال العناية بالشعر أو البشرة فقط؟ اكتشفي في مقال اليوم أبرز الزيوت العطرية التي تفيد في علاج التهاب المفاصل.

4 زيوت عطرية مضادة لالتهاب المفاصل

زيت الأوكالبتوس العطري

4 زيوت عطرية مضادة لالتهاب المفاصل

يعتبر زيت الأوكالبتوس العطري بطلا حقيقيا في مجال تخفيف الالتهابات. هذا الزيت فعال بشكل خاص في تهدئة آلام المفاصل والعضلات.

سواء كان ذلك بعد جلسة رياضية مكثفة أو يوم عمل طويل، فإن بضع قطرات ممزوجة بزيت نباتي وتدليك خفيف ستوفر لنا شعورا بالراحة الفورية تقريبا. 

زيت الريحان العطري

لا يقتصر دور الريحان على إضفاء النكهة على أطباقنا فقط، بل إن زيته العطري يعد حليفا ثمينا ضد الالتهابات. برائحته المنعشة والمميزة، يعتبر زيت الريحان العطري مثاليا لتهدئة التوترات العصبية والعضلية.

يوصى به بشكل خاص للتشنجات والآلام المرتبطة بالإجهاد. 

زيت الغار العطري

يتحول نبات الغار إلى زيت عطري ليقدم لنا فوائده المضادة للالتهابات. زيت الغار العطري يقدر بشكل خاص لخصائصه المسكنة للألم. زيت مثالي لآلام الروماتيزم والتهابات الجهاز التنفسي.

سواء كان عبر الاستنشاق أو التدليك، فإنه يساعد على تخفيف الآلام بينما يحيطنا بعطره القوي والعشبي! في حالة الشعور بعدم الراحة في المفاصل، يمكننا الاستفادة من الفوائد المهدئة لهذا الزيت العطري! 

زيت اللافندر العطري 

4 زيوت عطرية مضادة لالتهاب المفاصل

يعد زيت اللافندر العطري أداة متعددة الاستخدامات في عالم العلاج العطري. يعرف بخصائصه المريحة، وهو أيضا مضاد ممتاز للالتهابات. رائحته الرقيقة تدعو إلى الاسترخاء والهدوء. 

إذا كانت لدينا بشرة حساسة أو تعاني من مشاكل ونرغب في الاستفادة من فوائد اللافندر العلاجية، نضيف بضع قطرات منه إلى كريم محايد لتطبيق لطيف ومهدئ! 

المصدر

Mega Сайт Площадка